منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

«الوزراء الإماراتي» يعتمد تأشيرات سياحية متعددة الدخول لكل الجنسيات

إقرار تصريح إقامة العمل الافتراضي

اعتمد مجلس الوزراء الإماراتي، خلال جلسته اليوم الأحد، بأبوظبي، تأشيرات سياحية متعددة الدخول لجميع الجنسيات، كما أقر تصريح إقامة العمل الافتراضي.

وجاءت قرارات المجلس، التي أعلن عنها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، كما يلي:

– إقرار استحداث تصريح إقامة العمل الافتراضي؛ حيث يمكن لأي موظف في أي مكان في العالم الإقامة في دولة الإمارات لممارسة عمله عن بُعد، حتى لو لم تكن شركته موجودة في الدولة عبر هذا النوع من الإقامة.

– اعتماد تأشيرات سياحية متعددة الدخول لكل الجنسيات.

في اليوم الوطني الإماراتي 2020.. تعديل قانون تنظيم قطاع الاتصالات

– إقرار تعديلات وإصلاحات تشريعية بشأن مراكز التوفيق والوساطة في المنازعات المدنية والتجارية وبشأن الوساطة لتسوية هذه المنازعات واستخدام التقنيات الرقمية في الإجراءات والمعاملات القضائية.

– اعتماد نظام وطني للمركبات الهيدروجينية، وبرنامج وطني لإدارة الطلب على الطاقة والمياه لتوحيد الجهود وخاصة في مجال ترشيد الاستهلاك، بهدف زيادة الكفاءة 40 % لأهم ثلاثة قطاعات مستهلكة للطاقة (النقل والصناعة والبناء).

– اعتماد انضمام الدولة للبنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية، إلى جانب انضمام الدولة لعضوية بنك التنمية الجديد لدول البريكس.

اقرأ أيضًا:

«الإمارات» الأولى عربيًّا والثانية عالميًّا بجودة وتطور قطاع الاتصالات بمؤشر التنافسية العالمي 2020

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.