منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

“المنطقة الشمالية” تطرح 22 فرصة استثمارية بمحافظة رفحاء

0

دعت أمانة منطقة الحدود الشمالية ممثلة في بلدية محافظة رفحاء المستثمرين إلى الاستفادة من 22 فرصة استثمارية متنوعة في مواقع متعددة بالمحافظة.

 

قد يعجبك.. أمير الحدود الشمالية يطلق مشاريع تنموية بقيمة 44 مليون ريال في طريف

تفاصيل الفرص الاستثمارية

وتشمل الفرص الاستثمارية المتاحة، تشغيل وصيانة وإدارة حديقة الملك فهد بالحي الإداري (رياضية وترفيهية) بمساحة 41,717.85 مترًا مربعًا ومدة العقد 10 سنوات.

 

في حين طرحت الأمانة 3 فرص استثمارية عبر اللوحات الدعائية والإعلامية الإلكترونية “يونيبول” بمدة عقد 10 سنوات، وآخر موعد لشراء الكراسة 3 يونيو 2024م. بالإضافة إلى فرصة إنشاء وتشغيل وصيانة وإدارة 18 استراحة بحي الربيع. بمدة عقد 10 سنوات، وآخر موعد لشراء الكراسة 13 مايو 2024م.

 

ودعت الأمانة الراغبين في الاستفادة من هذه الفرص إلى زيارة موقع وتطبيق منصة فرص. للاطلاع على جميع التفاصيل والمواقع.

بينما تأتي هذه الخطوة في إطار حرص أمانة منطقة الحدود الشمالية على تنمية وتطوير محافظة رفحاء. وجذب الاستثمارات المختلفة، وخلق فرص عمل جديدة للمواطنين.

وتعد محافظة رفحاء من أهم المحافظات في منطقة الحدود الشمالية. وتتمتع بموقع استراتيجي مميز على طريق القريات – الرياض، وتوفر العديد من المقومات الاستثمارية الجاذبة.

 

 

مقالات ذات صلة:

أمير الحدود الشمالية يطلق مشاريع تنموية بقيمة 44 مليون ريال في طريف

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.