السياحة المصرية تبحث مع رئيس شركة ماستر كارد التعاون في مجال التحول الرقمي

0

بحثت الدكتورة رانيا المشاط؛ وزيرة السياحة المصرية، مع مايكل فرومان؛ نائب رئيس مجلس الإدارة ورئيس شركة ماستر كارد، أوجه التعاون بين الجانبين خلال الفترة المقبلة، في مجال تحليل البيانات والتحول الرقمي والترويج للسياحة المصرية باستخدام المنصات والتطبيقات الإلكترونية.

وذكرت الوزارة في بيان ــ اليوم السبت ــ أن المباحاثات جاءت على هامش مشاركة الوزيرة في منتدى بلومبيرج للاقتصاد الجديد الذي عُقد خلال الفترة من ٢٠ وحتى ٢٢ نوفمبر الجاري بجمهورية الصين الشعبية.

واستعرضت وزيرة السياحة المصرية، خلال اللقاء المحاور الرئيسية لبرنامج الإصلاح الهيكلي لتطوير قطاع السياحة المصري، لافتة إلى أن الوزارة أصدرت تقرير المتابعة الأول لهذا البرنامج في سبتمبر الماضي بعد مرور ما يقرب من 10 أشهر على إطلاق برنامج الإصلاح الهيكلي في نوفمبر الماضي.

وأكدت رانيا المشاط؛  وزيرة السياحة، حرص الوزارة على الاهتمام بالتحول الرقمي في قطاع السياحة، وهو ما يتضمنه محور مواكبة الاتجاهات العالمية الحديثة الذي يعد أحد المحاور الرئيسية ببرنامج الإصلاح الهيكلي لتطوير القطاع، والذي يرتكز على الاتجاهات الحديثة والاستعانة بالتكنولوجيا في مجال السياحة، والترويج لمصر كمقصد يهتم بالبيئة والتنمية المستدامة، وتشجيع الابتكار والحلول الرقمية.

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.