منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

السعودية تُعلن إلغاء تكرار العمرة

قررت وزارة الحج والعمرة السعودية إلغاء تكرار شعيرة العمرة، وأتاحت إمكانية حجز تصريح جديد فور الانتهاء من التصريح السابق.

وزارة الحج والعمرة: سنستقبل 20 ألف معتمر من الداخل والخارج

وزارة الحج والعمرة السعودية-معتمرون يطوفون حول الكعبة

العمرة

وأكدت أن المدة التي يسمح بها لتكرار العمرة هي 10 أيام، وأرجعت التعديل في تحديد المدة المسموحة لتكرار العمرة، إلى الإجراءات الاحترازية التي تمت إعادة تطبيقها في الحرمين الشريفين.

«وزارة الحج والعمرة» تعلن عزم المملكة إقامة شعيرة الحج لعام 1442هـ

الحج والعمرة

وكانت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، أعلنت أنها طبقت إجراءات التباعد الجسدي بين المصلين والمعتمرين في كامل المسجد الحرام وساحاته الخارجية، وأعادت ملصقات التباعد الجسدي بين صفوف المصلين ومسارات المعتمرين.

العمرة

ويشمل تطبيق الإجراءات عاى صحن المطاف والمصليات داخل الحرم المكي وساحاته؛ حفاظًا على سلامة المعتمرين والمصلين والوقاية من جائحة كورونا.

الحج والعمرة

وتأتي هذه الخطوة بعد إعلان وزارة الداخلية قرارها بإعادة الإلزام بارتداء الكمامة، وتطبيق التباعد الجسدي في كل المواقع المفتوحة والمغلقة، في أعقاب تزايد عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد، وارتفاع مؤشر المنحنى الوبائي في المملكة.

 

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.