«الرابطة السعودية» تطلق «احفظ شعارك» على الجولة الجديدة لدوري المحترفين

0 109

أطلقت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، اسم «احفظ شعارك» على الجولة الـ24 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والجولة الـ30 من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى للمحترفين، بالتعاون مع الهيئة السعودية للملكية الفكرية، وبدعم ومباركة وزارة الرياضة.

وأوضحت الرابطة، أن إطلاق شعار «احفظ شعارك» على الجولة المقبلة من المسابقات التي تنظمها، جاء نظير الاهتمام الكبير الذي توليه المملكة بمختلف مؤسساتها الحكومية والخاصة بالملكية الفكرية، وإيمانًاا منها بدورها في الحفاظ على حقوق الأندية الفكرية عبر تسجيل شعاراتها، وتطويرها ورعايتها وفق أفضل الممارسات المحلية والدولية في هذا الشأن.

اقرأ المزيد:

بقيمة 34 مليون ريال..نادي النصر السعودي يضم عبدالفتاح عسيري لصفوفه

وأشارت الرابطة، إلى أنها تهدف لزيادة المداخيل التجارية للأندية، ورفع مستوى إيراداتها المالية، من منطلق استشعارها بأهمية التوعية المجتمعية والجماهيرية للحفاظ على مكتسبات الأندية وعلاماتها التجارية، بجانب العمل على تعزيز ثقة المستهلكين بمفهوم الملكية الفكرية، وإنهاء الانتهاكات لحقوق المُلكية الفكرية واتخاذ الإجراءات اللازمة لمعالجة الهدر المالي للأندية.

وأفادت الرابطة، أن هذه المبادرة تأتي ضمن أنشطة الرابطة في اللجنة الوطنية للملكية الفكرية بصفتها عضوا ًفي اللجنة، بالإضافة إلى الهيئة السعودية للملكية الفكرية، ووزارة الرياضة، ووزارة التجارة.

وعقدت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، اتفاقية مع الهيئة السعودية للملكية الفكرية في ديسمبر 2018؛ لتفعيل تعاون مشترك ومستمر مع الأندية والقطاعات الحكومية ذات العلاقة بحفظ حقوق الملكية الفكرية لها، كونها المسؤول التسويقي والتنظيمي للدوري السعودي للمحترفين، فيما تعد الهيئة السعودية للملكية الفكرية الجهة المعنية بتنظيم وتنمية وحماية ورعاية ودعم وإنفاذ مجالات الملكية الفكرية في المملكة.

اقرأ أيضًا:

«الهلال» يُنهي الجدل حول مصير «خربين والشهري»

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.