البيتكوين تُسجل تراجعًا.. والإيثريوم تهبط دون 2000 دولار
سجلت عملة البيتكوين، انخفاضًا خلال تعاملات اليوم الأربعاء، وتراجعت الإيثريوم دون مستوى 2000 دولار.
وهبطت العملة الافتراضية الأكبر في العالم من حيث القيمة السوقية، بنسبة 3.6% إلى 56118 دولارًا، وفقًا لبيانات “كوين ديسك”.

كما انخفضت الإيثريوم بنسبة 7% عند 1974.5 دولار، والريبل 11% إلى 91.52 سنت.
وأعلنت منصة تداول العملات الرقمية “كوين باس”- التي تستعد لطرح أسهمها في بورصة الناسداك- ارتفاع إيراداتها خلال الربع الأول بنحو تسعة أمثال نظيرتها المسجلة في نفس الفترة من العام الماضي، مع ارتفاع سعر البيتكوين.
التعليقات مغلقة.