منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

أمانة عسير تطرح فرصة استثمارية لتشغيل سوق الحراج بأبها

0

طرحت أمانة منطقة عسير، فرصة استثمارية مميزة عبر بوابة الاستثمار البلدي فرص، لتشغيل سوق الحراج بمدينة أبها، بهدف تطويره وتحسين خدماته وتوفير بيئة تسوق مناسبة للمتسوقين.

 

قد يعجبك..أمانة المدينة تطرح فرصة استثمارية لإنشاء مجمع تجاري متميز

تشمل الفرصة الاستثمارية إنشاء محال تجارية ومجمع تجاري، بالإضافة إلى تشغيل وصيانة سوق حراج مدينة أبها الواقع شمال الصناعية الجديدة.

شروط المشاركة

دعت الأمانة المستثمرين الراغبين بالتنافس على هذه الفرصة إلى الاطلاع على التفاصيل والشروط من خلال بوابة فرص الإلكترونية، حيث يمكنهم تحميل وثائق المنافسة وشروطها، بالإضافة إلى معرفة جميع المعلومات المتعلقة بالفرصة.

 

في حين تأتي هذه الفرصة الاستثمارية في إطار حرص أمانة عسير على تطوير البنية التحتية لمدينة أبها وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين، كما تهدف إلى تنشيط الحركة التجارية وخلق فرص وظيفية جديدة.

 

كما تدعو أمانة عسير جميع المستثمرين المهتمين بهذه الفرصة إلى التقديم والمشاركة في المنافسة. وذلك من خلال بوابة “فرص” الإلكترونية، حيث ستقوم الأمانة بتقييم جميع العروض المقدمة. واختيار أفضل عرض يلبي احتياجات السوق ويحقق أهدافها.

 

بينما تهدف أمانة عسير من خلال هذه الفرصة إلى تحويل سوق الحراج بأبها إلى مركز تجاري متكامل. يلبي احتياجات جميع فئات المجتمع. كما ستسهم في تنمية الاقتصاد المحلي وخلق فرص وظيفية جديدة.

 

مقالات ذات صلة:

أمانة الشرقية تطرح 50 فرصة استثمارية مؤقتة في الخفجي

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.