منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

أكاديمية الإعلام السعودية تتعاون مع جهات عالمية لتعزيز صناعة المحتوى الرقمي

0

وقعت أكاديمية الإعلام السعودية، عددًا من اتفاقيات التعاون ومذكرات التفاهم مع جهات محلية وعالمية؛ ضمن فعاليات المحتوى الرقمي في دورته الرابعة المقام حاليًا بالرياض.

وتهدف هذه الاتفاقيات، وفقًا لـ ” مباشر“، إلى تعزيز علاقات أكاديمية الإعلام السعودية مع مختلف الجهات والمؤسسات المتخصصة في مجالات الإعلام المختلفة، وتطوير أداء الأعمال والبرامج التي تقدمها الأكاديمية، تماشيًا مع أهدافها في تمكين وتطوير مهارات العاملين في مجال الإعلام الرقمي.

كما تضمنت الاتفاقيات الموقعة مجالات أكاديمية وتدريبية واستشارية مع كل من الجامعة السعودية الإلكترونية. في مجال تقديم الدورات التدريبية والبرامج المتعددة. وجامعة الأعمال والتكنولوجيا في مجال تأهيل الطلاب والطالبات من خلال برامج الأكاديمية المتخصصة.

كما تشمل الاتفاقيات أيضًا خدمات التدريب التعاوني، وتقديم خدمات استشارية. وتنفيذ رحلات تعليمية جاذبة لتعزيز مهارات الطلاب والارتقاء بمستوى خبراتهم.

أكاديمية رائدة في الإعلام الرقمي

تعتبر الأكاديمية إحدى مبادرات وزارة الإعلام ضمن برنامج المحتوى الرقمي. وحصلت على ترخيص تدريب مهني من قبل المؤسسة العامة للتدريب الفني والمهني.

كما تقدم الأكاديمية برامج تدريبية نوعية في مجالات. الإعلام الرقمي دعم وتمكين الممارسين والمهتمين في القطاع، وتقدم شهادات معتمدة محليًا وعالميًا تضمن جودة البرامج وكفاءة التدريب.

كما تؤكد الأكاديمية من خلال هذه الاتفاقيات والشراكات الاستراتيجية التزامها بدعم صناعة، الإعلام الرقمي في المملكة. بينما تساهم في تعزيز مهارات الكوادر البشرية وتطوير قدراتهم في هذا المجال الحيوي.

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.