منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

أغنى رجل في العالم.. الملياردير الفرنسي برنارد أرنو ينتزع اللقب من إيلون ماسك

0

انتزع الملياردير الفرنسي برنارد أرنو؛ الرئيس التنفيذي لمجموعة السلع الفاخرة LVMH لقب أغنى رجل في العالم، من الملياردير الأمريكي إيلون ماسك، الرئيس التنفيذي لشركتي تسلا وسبيس إكس وفقًا لتصنيف فوربس أمس الخميس.

إيلون ماسك يخسر لقب أغنى رجل في العالم

أغنى رجل في العالم

وأصبح برنارد أرنو الأغنى عالميًا عقب ارتفاع أسهم شركته بنسبة 1.5%، وارتفعت ثروة أرنو؛ لتصل إلى 210 مليارات دولار، متجاوزة ثروة ماسك التي تقدر بـ208.6 مليار دولار.

وسجّلت ثروة أرنو ارتفاعًا بمقدار 7.7 مليار دولار أمس الخميس، بعدما قفزت أسهم LVMH بنسبة 1.45%؛ لتصل قيمتها إلى 830 دولاراً، نحو 763.50 يورو.

وتمتلك عائلة الملياردير أرنو 48% من رأس مال شركة LVMH وتسيطر على 64% من حقوق التصويت في أكبر مجموعة للسلع الفاخرة في العالم.

تعيينات عائلية

تمتلك المجموعة 80 علامة تجارية بما في ذلك: “لوي فويتون”، و”ديور”، و”تيفاني آند كو”، ويتنوّع نشاطها من الأزياء والمنتجات الجلدية إلى المتاجر والفنادق.

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.