أسعار وإصدارات هاتف HONOR X8 5G في الإمارات والسعودية

0

طرحت شركة HONOR العلامة التجارية الواعدة بعالم صناعة الهواتف المحمولة  اليوم الخميس هاتف HONOR X8 5G الجديد في الأسواق، عقب نجاح هاتفها HONOR X8 4G.

HONOR Magic V|كل ماتريد معرفته عن هاتف هونر الجديد
HONOR X8 5G
HONOR X8 5G
HONOR X8 5G

ويتميز هاتف HONOR X8 5G بمزايا استثنائية وفريدة، تجعله تحفة تكنولوجية.

 

HONOR X8 5G
HONOR X8 5G

صُنع هاتف HONOR X8 5G ليُقدّم لمستخدميه اتصالًا فائقًا بشبكة الجيل الخامس، ويعتمد هاتف HONOR X8 5G  على بطارية عملاقة بقوة 5000 مللي أمبير، توفّر للجهاز طاقة؛ ليُقدّم أداءً قوياً شاملاً وتصميمًا أنيقًا وعصريًّا.

وتعمل بطارية هاتف HONOR X8 5G، لفترة طويلة، دون قلق من نفاذ الشحن لترفيه بلا حدود.

كما تتوفّر في هاتف ONOR X8 5G  خاصية اتصال المدى القريب (NFC) والتي توفر ميزة الدفع دون تلامس من خلال تطبيقات الهاتف المحمول ويوفر طريقة موثوقة وآمنة لإتمام المعاملات، ويعمل بنظام Android 11 مع خدمات Google Mobile Services (GMS).

أسعار إصدارات هاتف  HONOR X8 5G في الإمارات

يتوفّر هاتف HONOR X8 5G  في الأسواق الإماراتية بثلاثة ألوان لافتة للأنظار- الفضي تيتانيوم، أسود منتصف الليل والأزرق المحيطي، بسعر 899 درهماً نحو 919 ريالاً سعودياً ومتوفر بداية من اليوم من متجر HONOR الإلكتروني، شرف دي جي، جامبو، أي ماكس، كارفور ومتاجر البيع الأخرى مع الحصول على سماعات HONOR CHOICE Earbuds X هدية بقيمة 149 درهماً.

أسعار إصدارات هاتف HONOR X8 5G في الإمارات

يمكن للمستهلكين طلبHONOR X8 5G الجديد كلياً بسعر 949 ريالًا سعوديًا بداية من اليوم من خلال مكتبة جرير وstcوإكسترا والحصول على هدايا حصرية بقيمة 827 ريالتشمل سماعات HONOR CHOICE Earbuds X وحماية الشاشة لمدة 6 أشهر وضمان في دول مجلس التعاون الخليجي. سيتم طرح HONOR X8 5G للبيع رسمياً في 28 يوليو 2022.

وصمم HONOR X8 5G بشريحة Snapdragon 5G المليئة بالميزات لبقاء المستخدمين مستمتعين على الدوام، والتي توفر تجربة اتصال 5G  ممتازة وكفاءة كبيرة في استهلاك الطاقة؛ ما يتيح تشغيل الألعاب والتطبيقات بسلاسة والحصول على تجربة مستخدم ذكية.

يوفر هاتف HONOR X8 5G تقنية 6GB + 2GB HONOR RAM والتي تقدم تجربة استخدام بقوة 8 جيجابايت من خلال ذاكرة تخزين عشوائي سعة 6 جيجابايت، مما يتيح للمستخدمين فتح عدة تطبيقات في نفس الوقت دون المساومة على كفاءة الأداء.

وتبلغ مساحة تخزين هاتف HONOR X8 5G 128 جيجابايت مع إمكانية الترقية إلى 1 تيرابايت مع بطاقة تخزين MicroSD الإضافية. ويتيح ذلك للمستخدمين تخزين ما يصل إلى 10,600 أغنية و 26,500 صورة.

أما فيما يتعلق بالتصميم، فإن الهاتف الجديد يتميز بتصميم ذي حواف مسطحة وزوايا مستديرة بشكل رائع من جميع الجهات، كما يمكن إمساكه بشكل مريح في الأيدي، ويمكن أن ينزلق بسهولة في حقائب اليد الصغيرة والجيوب، مما يضمن للمستخدمين سهولة حمله واستخدامه دون الشعور بأي ثقل.

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.