منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

أسس للتطوير العقاري تفوز بجائزة أفضل فكرة تصميمية في الشرق الأوسط

حصدت شركة “أسس” للتطوير العقاري في المملكة العربية السعودية جائزة أفضل فكرة تصميمية لعام 2024 على مستوى الشرق الأوسط عن مشروعها “OSUS GREEN TOWER” في توزيع جوائز ميدل إيست للتصميمات 2024.

 

قد يعجبك..ارتفاع المتوسط السنوي لأسعار العقارات في المملكة خلال 2023

يقع المشروع في حي الياسمين على طريق الملك سلمان في مدينة “الرياض” عاصمة المملكة العربية السعودية، ويضم 33 مكتبًا متكاملًا ومتطورًا على مساحات متعددة موزعة على 20 طابقًا.

وأوضحت شركة “أسس” للتطوير العقاري أن تصميم البرج جاءت فكرته من مفهوم الاستدامة، وتطبيق هوية الطراز السلماني الفريد مع استخدام زجاج يسمح بتنظيم دخول الضوء الطبيعي وتحيط به النباتات الخضراء.

 

 

يوفر المشروع بيئة متكاملة ومريحة تلبي طموحات واحتياجات الأعمال للجيل القادم. مع توفر جميع الخدمات والمرافق الأساسية على مساحات خدمية واسعة. حسبما ذكرت شركة “أسس” للتطوير العقاري.

وتشمل هذه الخدمات قاعة متعددة الاستخدام، وصالة رياضية. بالإضافة إلى المطاعم الفاخرة والمعارض التجارية ليجمع بين وظائف الأعمال ومناطق الراحة. بينما يعتبر فوز “أسس” بهذه الجائزة إنجازًا هامًا يعكس التزامها بتقديم مشاريع عقارية مبتكرة ومستدامة تلبي احتياجات السوق.

“أسس” شركة رائدة في مجال التطوير العقاري

تأسست شركة “أسس” عام 2006 في مدينة “الرياض” عاصمة المملكة العربية السعودية. وهي شركة سعودية متخصصة في مجال التطوير العقاري. بينما تركز “أسس” على إنشاء مشاريع مربحة تتراوح بين التجارية والسكنية. بالإضافة إلى الأراضي الخام.

وتتمتع الشركة بسجل حافل من الإنجازات في مجال التطوير العقاري. حيث قامت بتطوير العديد من المشاريع الناجحة في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية. بينما تلتزم بتقديم مشاريع عالية الجودة تلبي احتياجات السوق وتحقق أهداف عملائها.

يشهد قطاع التطوير العقاري في المملكة العربية السعودية نهضة كبيرة خلال السنوات الأخيرة. مدعومًا برؤية المملكة 2030 وبرنامج تنمية القطاع الخاص.

وتعد المملكة العربية السعودية من أكبر أسواق التطوير العقاري في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. مع توقعات بنمو القطاع بنسبة 7.5٪ سنويًا حتى عام 2025. بينما تركز الحكومة السعودية على تنويع القطاع العقاري وخلق فرص عمل جديدة. ودعم الاستثمار في المشاريع العقارية، وتوفير مساكن ميسورة التكلفة للمواطنين. كما تشمل بعض أهم المشاريع العقارية في المملكة العربية السعودية، مدينة “نيوم”، ومشروع “روشن”. بالإضافة إلى مشروع “الملك عبد الله المالي”.

 

مقالات ذات صلة..

90 % ارتفاعًا في عدد العقارات السكنية بالمنشآت الصناعية خلال 2023

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.