HONOR تطرح سلسلة من أجهزتها فائقة الذكاء

0 60

أطلقت HONOR العلامة التجارية الرائدة في مجالال تكنولوجيا عالميًا، سلسلة من أجهزتها فائقة الذكاء خلال الشهر الجاري، والتي ستضم الأجهزة القابلة للارتداء والسماعات والهواتف الذكية في مجموعة كبيرة من المنتجات التي تلبي احتياجات المستهلكين دائمة التطور والتغير.

اقرأ أيضًا..HONOR  تطرح هواتف جديدة مُخصصة للطلاب

وتمتاز الأجهزة بقدرات البطارية الفائقة والمزايا التقنية الرائعة؛ حيث صُممت لتوفّر أداءً يواكب أنماط الحياة الرقمية في العصر الحالي.

HONOR
HONOR

هاتفHONOR 10X Lite

زُوّد هاتفHONOR 10X Liteببطارية بقدرة 5000 مللي أمبير لتزويد المستخدمين بالطاقة التي يحتاجونها طوال اليوم وتلبية جميع احتياجاتهم بعد شحن الهاتف لمرة واحدة.

اقرأ المزيد..HONOR تطرح سماعات أذن لاسلكية بمميزات متعددة

ويأتي HONOR 10X Lite أيضًا، مزودًا بإعدادات الكاميرا الرباعية المذهلة لالتقاط جميع اللحظات الرائعة بفضل الكاميرا الرئيسية بدقة 40 ميجابكسل وكاميرا الزاوية الواسعة للغاية بدقة 8 ميجابكسل، وعرض 120 درجة وعدسة مستشعر العمق بدقة 2 ميجابكسل وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل.

HONOR
HONOR

ساعة HONOR Watch GS Pro

تمتاز أحدث ساعة منHONOR  بقدرتها على العمل لمدة 25 يومًا متواصل، بفضل عمر بطاريتها المذهلة في سيناريوهات الاستخدام التقليدية، وهي غنية بمجموعة من الإمكانيات الخاصة بتتبع الصحة واللياقة البدنية.

اقرأ أيضًا..HONOR تطرح منتجات رقمية تعزز أنماط الحياة اليومية

وعندما يتم تفعيل وضع التمرين في الهواء الطلق، يمكن أن توفر الساعة الذكية؛ ما يصل إلى 100 ساعة من عمر البطارية؛ ما يجعلها الرفيق المثالي في أي مغامرة.

وتوفر الساعة أيضًا، 48 ساعة متواصلة من الاستخدام عند ضبطها على وضع تحديد المواقع GPS، ويمكن شحن ساعة HONOR Watch GS PROالذكية بالكامل في أقل من ساعتين.

اقرأ المزيد..حواسب HONOR MagicBook المحمولة تواجه تهديدات الأمن السيبراني

سماعاتHONOR True Wireless Earbuds

توفر سماعاتHONOR CHOICE True Wireless Earbuds  تجربة استماع لاسلكية سلسة وواقعية وجودة صوت ممتازة وعمر بطارية طويل الأمد.

اقرأ أيضًا..بمواصفات خارقة.. هونر تطرح هاتف HONOR 10X Lite بالأسواق السعودية

والسماعات مزوّدة بتصميم رائع وذكي، وتستطيع السماعات تشغيل الموسيقى بشكل متواصل لمدة 6 ساعات مع عمر بطارية يصل إلى 24 ساعة بعد شحنها لمرة واحدة.

HONOR
HONOR

اقرأ المزيد..HONOR تطرح جهازين قابلين للارتداء في السعودية

ويمكنها دعم ما يصل إلى أربع ساعات من المكالمات الهاتفية، والحفاظ على اتصال المستخدمين ليلًا ونهارًا.

وستتوفر المنتجات الثلاثة قريبًا ضمن عرض خاص، على أن يبدأ بيع ساعةHONOR Watch GS Pro في 7 نوفمبر وسيفتتح البيع لهاتفHONOR 10X Lite وسماعات True Wireless Earbuds في 17 نوفمبر.

 

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.