50 مليون ريال| خادم الحرمين وولي العهد يتبرعان للحملة الوطنية للعمل الخيري

0

أعطا خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، شارة انطلاق النسخة الثانية من الحملة الوطنية للعمل الخيري؛ لتعزيز قيم التكافل الاجتماعي في شهر رمضان المبارك.

برعاية سمو ولي العهد| الرياض تستضيف المؤتمر العالمي لريادة الأعمال GEC
برعاية سمو ولي العهد| الرياض تستضيف المؤتمر العالمي لريادة الأعمال GEC

ودشّن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، ورئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية، رئيس مجلس إدارة صندوق الاستثمارات العامة، أمس الجمعة، الحملة الوطنية للعمل الخيري التي تُقام للعام الثاني على التوالي؛ بتبرعين سخيين.

وتبرع الملك سلمان بن عبدالعزيز، بمبلغ 30 مليون ريال، فيما قدّم ولي العهد تبرعًا بمبلغ 20 مليون ريال.

اقرأ المزيد:
خادم الحرمين وولي العهد يُسجّلان في برنامج التبرع بالأعضاء

ويأتي ذلك في إطار ما توليه القيادة الحكيمة من عظيم الاهتمام بدعم العمل الخيري، وامتدادًا لحرصها على تشجيع قيم البذل والعطاء، وتحفيز المواطنين والمواطنات والمقيمين والمقيمات، على تعزيز التكافل الاجتماعي في هذا الشهر الفضيل.

يُذكر أن منصة إحسان، أطلقت الحملة الوطنية الثانية للعمل الخيري، بعد صدور موافقة خادم الحرمين الشريفين على ذلك، امتدادًا لما حققته الحملة الأولى من خلال أرقامها المُتحققة وإنجازاتها غير المسبوقة، في سبيل تمكين قطاع العمل الخيري وتعظيم أثره، مما أسهم في وصول التبرعات عبر المنصة إلى أكثر من مليار و470 مليون ريال، عادت بالنفع على أكثر من 4 ملايين و465 ألف مستفيد ومستفيدة.

اقرأ أيضًا:
ولي العهد يتبرع لمنصة «إحسان» بـ10 ملايين ريال
الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.