5 مارس.. مدينة الملك عبدالله تستضيف منتدى الاستثمار في الشركات الناشئة

0

تنظم مدينة الملك عبدالله الاقتصادية فعاليات منتدى الاستثمار في الشركات الناشئة يوم 5 مارس المقبل، بمشاركة مايزيد عن 60 شركة ناشئة من جميع أنحاء العالم.

ويشارك في المؤتمر  27 شركة سعودية ناشئة مبتكرة مشاركة، وتضم جلساته كلمة لنخبة من أهم المتحدثين في مجال ريادة الأعمال من الوطن العربي والعالم، وتستمر فعالياته على مدار 3 أيام .

ويقدّم المنتدى فرصة مثالية لرواد الأعمال لاستلهام الأفكار، والتعارف وبناء العلاقات، والتدريب، والحصول على المعلومات لتمكينهم من النجاح في حياتهم المهنية، ويعد المؤتمر مكانًا للقاء والتواصل بين رواد الأعمال، والمستثمرين، وشركات رأس المال الجريء، والطلاب، وحاضنات الأعمال، وكبار القيادات والتنفيذيين من القطاعين الخاص والحكومي.

ويهدف المنتدى لتوفير منصة تجمع الشركات الناشئة والصغيرة من السعودية وحول العالم مع المستثمرين وتوسيع أعمالهم في المملكة.

وتتضمن فعاليات المنتدى معرضًا لعددٍ من الشركات الناشئة المبتكرة من السعودية وجميع أنحاء العالم بالإضافة إلى ورش عمل، يشرف عليها كبار التنفيذيين في كلية الأمير محمد بن سلمان للإدارة وريادة الأعمال، وجلسات عمل مع المستثمرين وفرص لتكوين شبكة علاقات .

ويسعى منتدى الاستثمار في الشركات الناشئة لترويج بيئة ريادة الأعمال وإثراءها، وتقديم الدعم والاحتفاء بجميع الشركات الناشئة ورواد الأعمال في في المملكة العربية السعودية .

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.