حوالتك مجاناً لـ 200 دولة عبر تطبيق إنجاز من بنك البلاد

0 59

يقدم إنجاز ذراع الحوالات المالية ببنك البلاد عرض مجاني على رسوم الحوالات الدولية عبر تطبيق إنجاز للأجهزة الذكية لجميع العملاء وبسعر صرف منافس.

اقرأ أيضًا..بنك البلاد يوقّع اتفاقية شراكة مع جمعية ترميم لرعاية وحدة التطوع

إنجاز

ويدعم إنجاز التحويل اللحظي من خلال خدمة إنجاز ايزي وعبر شبكة واسعة من البنوك المراسلة المباشرة وتصل الحوالة إلى حسابات بنكية أو تسلم نقدا للمستفيد.

إنجاز
إنجاز

ويشمل العرض المجاني على رسوم الحوالات الدولية لحوالي 200 دولة في العالم وذلك مع الشريك الاستراتيجي شركة ويسترن يونيون و شركة ترانسفاست.

بنك البلاد

ويُمكّن تطبيق إنجاز المواطنين والمقيمين من تنفيذ جميع الخدمات من خلال تجربة رقمية متكاملة بداية من إنشاء الحساب الرقمي، إلى مرحلة التحويل دولياً دون الحاجة لزيارة مراكز التحويل.

كما يٌمكّن تطبيق إنجاز العملاء من اضافة مستفيد جديد وتنشيطه آلياً و تحويل الأموال أيضاً للمستفيد المضاف مسبقاًمع إتاحة إمكانية الدفع ببطاقة مدى من أي بنك محلي عبر خاصية “الدخول السريع برقم الهوية” الفريدة من نوعها في السوق  السعودي أو الدفع بالخصم من رصيد بطاقة إنجاز الرقمية و التي يحصل عليها العميل “مجانا و لحظياً عند التسجيل وفتح العضوية الرقمية عبر تطبيق إنجاز ” عبر خاصية “الدخول الكامل”مع إتاحة خدمة سداد لدفع الفواتير وشحن رصيد الجوال مسبق الدفع لأي مشغل محلي.

برج بنك البلادبرج بنك البلاد
برج بنك البلاد

اقرأ المزيد..صندوق التنمية السياحي يوقّع اتفاقية تعاون مع بنك البلاد

ويتيح التطبيق إضافة بطاقة إنجاز الرقمية إلى خدمة الدفع الإلكتروني آبل باي Apple Pay وكذلك يمكن للعملاء إضافة بطاقة إنجاز الرقمية في تطبيق مدى باي MADA Pay واستخدامها في دفع قيمة المشتريات من خلال أجهزة نقاط البيع والمتاجر الإلكترونية، وكذلك متاح تنفيذ عمليات السحب النقدي من خلال أجهزة الصراف الآلي.

كما يتيح إنجاز خدمة التواصل بعدة لغات على مدار الساعة مع عملائه عبر الهاتف المصرفي لإنجاز 920011541 لمزيد من المعلومات والتجاوب مع أي ستفسارات أو عبر جميع قنوات التواصل الاجتماعي @Bankalbilad / @Enjazalbilad عبر منصات تطبيقات “تويتر”، “فيسبوك”، “إنستجرام” و”لينكد إن” و”سناب شات” .أو عبر تطبيق الواتساب ” WhatsApp “الموثق على الرقم 966920001002+ .

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.