منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

236 فرصة وظيفية لخريجي السياحة والفندقة بالمدينة المنورة

0

شهد ملتقى توظيف الخريجين، الذي نظمته الكلية التقنية للسياحة والفندقة بالمدينة المنورة مؤخرًا، طرح 236 فرصة وظيفية لخريجي الكلية من قبل الفنادق وشركات خدمات الإعاشة.

 

قد يعجبك.. الذكاء الاصطناعي يهدد 300 مليون وظيفة على مستوى العالم

وتناولت أعمال الملتقى، توقيع عقود توظيف مع جهات التوظيف، وذلك بهدف توفير فرص وظيفية للخريجين على مدار العام، ودعم جهود توظيفهم في مختلف تخصصاتهم التي تشمل السياحة، والفندقة، وإنتاج الطعام، والإعاشة، وإدارة الضيافة، والفعاليات، والأغذية والمشروبات، وغيرها من التخصصات التي يطالب بها سوق العمل، وفقًا لـ وكالة الأنباء السعودية.

 

دعم الطلاب 

ويأتي هذا الملتقى في إطار سعي الكلية لتعزيز التواصل بين خريجيها وسوق العمل، وتوفير فرص وظيفية مناسبة لهم، بما يساهم في دعم مسيرتهم المهنية وتحقيق طموحاتهم.

وقد حظي الملتقى بمشاركة واسعة من قبل الطلاب والخريجين. كما شهد إقبالًا كبيرًا من قبل ممثلي شركات الفنادق وشركات خدمات الإعاشة.

وأعرب العديد من المشاركين عن تقديرهم للجهود التي تبذلها الكلية لتعزيز فرص توظيف خريجيها. مؤكدين على أهمية مثل هذه الملتقيات في ربط مخرجات التعليم باحتياجات سوق العمل.

وتعد الكلية التقنية للسياحة والفندقة بالمدينة المنورة من أبرز المؤسسات التعليمية المتخصصة في مجال السياحة والفندقة بالمملكة العربية السعودية. وتهدف إلى تقديم تعليم ذي جودة عالية لطلابها. يؤهلهم للعمل بفعالية في مختلف قطاعات السياحة والفندقة.

 

 

مقالات ذات صلة:

أمانة جازان تعلن عن توفر وظائف هندسية للرجال والنساء

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.