2.57 مليار دولار حجم سوق أنظمة سوق المساعدات الذكية العام الماضي

0 20

حقّقت أنظمة المساعدة الذكية الافتراضية (IVA) نمواً هائلاً خلال الفترة الماضي، حيث عززت تقنية الذكاء الاصطناعي تطبيقها في مختلف الأجهزة.

اقرأ أيضًا..حواسب HONOR MagicBook المحمولة تواجه تهديدات الأمن السيبراني

وتوفر هذه الأنظمة سهولة الوصول والراحة التي لا تضاهى والتي ساهمت في نجاحها بالسوق.

اقرأ المزيد..HONOR تطرح منتجات رقمية تعزز أنماط الحياة اليومية

وبحسب تقرير صادر عن شركة HONOR بلغت قيمة سوق أنظمة المساعدة الافتراضية الذكية عالميًا 2.57 مليار دولار أمريكي خلال العام الماضب، وهو الرقم الذي يدل على أهميتها العالمية.

اقرأ أيضًا..HONOR تطرح منتجات رقمية تعزز أنماط الحياة اليومية

وأشار تقرير صادر عن شركة HONOR للعيش الذكي حول دور أنظمة المساعدة الذكية في تبسيط حياة المستخدمين إلى أهمية الدور الذي تلعبه أنظمة المساعدة في التواصل مع المستخدمين عبر نقاطٍ متعددة في المنظومة الرقمية الشاملة.

اقرأ أيضًا..HONOR تطرح سماعات أذن لاسلكية بمميزات متعددة

ويتعين أن تكون أنظمة المساعدة الذكية قادرة على التواصل في مختلف الأجهزة وتطبيقات الأجهزة المحمولة والخدمات السحابية لتوفير بيانات ذكية قابلة للتنفيذ وأداء المهام على النحو المقصود من قبل المستخدمين.

اقرأ المزيد..HONOR  تطرح هواتف جديدة مُخصصة للطلاب

وتعمل HONOR باستمرار على ابتكار منتجاتها وخدماتها المميزة لتقديم تجربة محسّنة تلبي احتياجات المستهلك الرقمي.

مزايا الذكاء الاصطناعي

وتضم أحدث منتجات HONORمزايا الذكاء الاصطناعي التي توفربيانات ذكية قابلة للتنفيذفي أنماط الحياة كثيرة التنقل.

الارتقاء بتجربة الهاتف الذكي مع مساعد هواوي

تعتمد تجربة المستخدم في نهاية المطاف على أداء الهاتف الذكي، لذلك تم تجهيز هاتفHONOR 9X PRO بمساعد هواويالافتراضي الذي يسهل البحث عن المعلومات وإمكانية الوصول إلى التطبيقات؛ ما يضيف المزيد من الراحة لتجربة المستخدم. وصُمم هاتفHONOR 9X PRO مع أخذ احتياجات المستخدمين في الاعتبار، وهو منافس قوي مزود بترقيات الأجهزة والبرامج الأكثر صلة. وتنتقل المزايا الذكية ذات النطاق الواسع بالذكاء الاصطناعي إلى المستوى التالي، وتتحدى القطاع بأحدث تقنياتها.

حياة يومية أكثر سهولة مع ساعة HONOR MagicWatch 2

تقدم ساعةHONOR MagicWatch 2 سلسلة من المزايا الذكية التي تجعلها أداة تقنية ذكية ومتفوقة في التعامل مع المهام الرقمية. وبمجرد توصيل الساعة بالهاتف الذكي، ستتيح للمستخدمين إجراء المكالمات بدون استخدام اليدين أثناء القيام بمهام أخرى.

وبفضل قدرتها على تتبع اللياقة البدنية والوصول إلى مزايا الهواتف الذكية الشائعة مثل التحقق من أوضاع الطقس أو ضبط المنبه أو بدء تشغيل مؤقت الساعة، سيتمكن المستخدمون من الاستمتاع بأوقاتهمدون الحاجة إلى استخدام هواتفهم الذكية.

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.