الزامل رئيسًا للجنة ريادة الأعمال بغرفة الرياض

0 25

عقدت لجنة ريادة الأعمال بغرفة الرياض أول اجتماعاتها في الدورة (18) لمجلس الادارة، وتم خلال اختيار عضو مجلس الإدارة رياض بن حمد الزامل رئيساً للجنة.
كما تم اختيار عضو مجلس الإدارة الأستاذة لطيفة الوعلان نائبًا للرئيس، واستعرض الاجتماع عدد من القضايا التي تواجه القطاع والعمل على ايجاد الحلول لها من خلال التنسيق مع الجهات ذات العلاقة بالقطاع.

اجتماع بغرفة الرياض
اجتماع بغرفة الرياض

كما أكد الاعضاء على اهمية دور القطاع ومساهمته الفاعلة في دعم وتعزيز النمو الاقتصادي من خلال ما يتوافر به من فرص استثمارية متنوعة في مختلف المجالات، مشيرين إلى دور القطاع المهم في تحقيق مستهدفات (رؤية 2030) مؤكدين أن تطوير مشاريع ريادة الاعمال سيسهم في تحقيق وتفعيل التنمية المستدامة وتحسين قدرة الاقتصاد التنافسية.

ومن جهته عبر الزامل عن بالغ شكره وتقديره لأعضاء اللجنة لاختياره رئيسًا للجنة مؤكدًا أن اللجنة ستعمل تطوير القطاع والنهوض به من خلال التصدي للتحديات التي يواجها القطاع، موضحًا أن التركيز خلال المرحلة المقبلة سيكون منصبًا نحو اقامة وتنظيم الانشطة والفعاليات بغرض التواصل مع منتسبي القطاع لمعرفة وجهات نظرهم حول ما يواجهون من تحديات مشيرًا الى الدور الايجابي المهم لأعضاء اللجنة ومنتسبي القطاع في تحقيق هذا الهدف وذلك بالتفاعل والمشاركة في الفعاليات التي تنظمها اللجنة.

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.