منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

وزارة الإسكان تبحث تعزيز التعاون مع مركز الشراكات الدولية الاستراتيجية

التقى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر؛ وكيل وزارة الاسكان للدعم السكني وخدمة المستفيدين والمشرف العام على الإدارة العامة للتعاون الدولي بوفد من المركز السعودي للشراكات الإستراتيجية الدولية.
وخلال اللقاء بحث وكيل وزارة الإسكان للدعن السكني فرص التعاون مع الجهات وتوحيد الجهود والمواءمة للعمل على خطة واضحة لتعزيز الشراكة مع الدول المتميزة في مجال الإسكان؛ سعيًا لتحقيق رؤية المملكة 2030.
وأشاد الأمير سعود بجهود المركز السعودي للشراكات الإستراتيجية الدولية في تحقيق الانسجام والتنسيق بين الجهات لبناء شراكات إستراتيجية دولية فاعلة ومثمرة،
في سياق متصل ثمن وفد المركز بالعمل المتطور الذي تقدّمه وزارة الإسكان على مختلف الأصعدة ذات العلاقة، ما جعلها نموذجاً يحتذى للعديد من الدول.
وشهد اللقاء تقديم عرض مرئي حول جهود الإدارة العامة للتعاون الدولي في مجال العلاقات الدولية في الإسكان وتنسيق جهود الإدارة مع المركز للوصول إلى أفضل النتائج، ودعم شراكة المملكة مع الدول الأخرى بمجال البناء والإسكان.

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.