منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

هيئة الاتصالات تُشارك بالاجتماعات التحضيرية للمؤتمر العالمي للاتصالات WTDC-21

شاركت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية في الاجتماع الإقليمي الأول للتحضير للمؤتمر العالمي لتنمية الاتصالات (WTDC-21) بوصفها رئيس الفريق العربي المعني بالتحضير للمؤتمر، بمشاركة أكثر من 300 ممثل من الدول الأعضاء والقطاع الخاص.

اقرأ المزيد:

فودافون تنهي محادثاتها مع الاتصالات السعودية لبيع حصتها في مصر

هيئة الاتصالات السعودية

ويأتي الاجتماع لتعزيز المناقشات بين أقاليم الاتحاد الستة وهي: (الدول العربية، والأمريكتان، وأفريقيا، وآسيا، والمحيط الهندي، ودول الكومنولث، وأوروبا) وتحديد المواقف المشتركة، والاتفاق على القضايا الرئيسية قبل انعقاد المؤتمر.

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

وخلال الاجتماع تطرق رئيس الفريق العربي المدير العام للشؤون الدولية بهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس منصور بن صالح القرشي إلى أهمية توحيد الجهود بين الأقاليم من أجل تنفيذ مبادرات نوعية تدعم البرامج التنموية في البلدان النامية بأسلوب ابتكاري ومستدام.

اقرأ أيضًا:

«هيئة الاتصالات» تُصدر وثيقة تنظيمات مقسم الإنترنت الوطني

وتأتي الاجتماعات الإقليمية للتحضير للمؤتمر العالمي لتنمية الاتصالات تعمل على تحديد الأولويات وصياغة المبادرات الإقليمية، بالإضافة إلى تعزيز المناقشات الإقليمية، وتحديد المواقف المشتركة والاتفاق على القضايا الرئيسية بين الأقاليم قبل المشاركة في المؤتمر الذي سينعقد في جمهورية إثيوبيا.

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.