منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

«هدف» يوقع اتفاقية شراكة مع «أكاديمية مسك» للتدريب

وقّع صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، اليوم الخميس، اتفاقية شراكة مع أكاديمية مسك للتدريب؛ لدعم تنفيذ برنامج تدريب إلكتروني في عدة مجالات، لتأهيل وتدريب القوى الوطنية من موظفي القطاع الخاص والباحثين عن عمل، وتعزيز فرص توظيفهم في القطاع الخاص عبر المنصة الوطنية للتدريب الإلكتروني “دروب”.

وأبرم الاتفاقية تركي بن عبدالله الجعويني؛ مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية، والمهندس عمر نجار؛ الرئيس التنفيذي لأكاديمية مسك.

وتنص الاتفاقية، على المشاركة في دعم تنفيذ برنامج تدريب إلكتروني في عدة مجالات من خلال توفير رخص تدريبية تُمكن المستفيدين من الالتحاق بعدة برامج تدريبية، عبر منصات التدريب العالمية، وذلك لتدريب 1000 مستفيد، وتوفير 200 ألف رخصة تدريبية.

"هدف"
صورة أرشيفية

وتتضمن اتفاقية الشراكة، عدة مجالات للتدريب وهي “تحليل الأعمال، والتسويق الرقمي، وتحليل البيانات، وهندسة البيانات، والتحليلات التنبؤية للأعمال، ومقدمة في التعليم الآلي، والتعلُّم العميق، وتطبيقات واجهة الويب، وتطوير ويب متكامل، وتطوير نظام iOS، ومقدمة في البرمجة، ومقدمة في المركبات ذاتية القيادة”.

وتُتيح رخص التدريب للمتدربين الوصول إلى أكثر من 16 ألف برنامج تدريبي في مجالات متنوعة.

وأكد طرفي الاتفاقية، أن هذا التدريب النوعي يؤثر في سوق العمل وتطوير الكوادر الوطنية؛ بما يحقق الأهداف المرجوة، لافتين إلى طريقة تقديم طلبات الالتحاق بالبرامج التدريبية عبر منصة التدريب الإلكتروني “دروب” على الرابط: (اضغط هنــــــا).

اقرأ أيضًا:

“هدف” و”القدية للاستثمار” يدعمان تدريب وتوظيف 1200 باحث وباحثة عن عمل

 

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.