منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

موانئ دبي العالمية تطلق 5 مكاتب لوجستية جديدة في مصر

أعلنت مجموعة موانئ دبي العالمية “DP World” عن إطلاق خمسة مكاتب لوجستية جديدة في مصر، تهدف إلى تقديم خدمات شحن البضائع المتكاملة لدعم المتعاملين ومساعدتهم في التغلب على تحديات شحن البضائع في حركة التجارة العالمية.

قد يعجبك..موانئ تطلق خدمة “IMS” لتعزيز حركة التجارة مع جنوب شرق آسيا

مواقع استراتيجية

تتوزع المكاتب الجديدة على مختلف أنحاء مصر، حيث تقع في القاهرة، الإسكندرية، مطار القاهرة، السخنة، وبني سويف. وتُعد هذه المواقع استراتيجية لخدمة مختلف قطاعات الأعمال في مصر، وتسهيل الوصول إلى الأسواق الرئيسية في المنطقة.

موانئ دبي العالمية تُعزز تواجدها في مصر بخمسة مكاتب لوجستية جديدة
موانئ دبي العالمية تعزز تواجدها في مصر بخمسة مكاتب لوجستية جديدة

ومن المقرر أن تقدم المكاتب الجديدة خدمات لوجستية شاملة تشمل إدارة الطلب والمنشآت. إدارة الشحن البحري والجوي، النقل بالشاحنات، اللوجستيات، علاوة على توصيل الشحنات من الميناء إلى الوجهة النهائية.

بالإضافة إلى ذلك تخطط موانئ دبي العالمية “DP World” لافتتاح المزيد من المكاتب في مصر خلال الأشهر المقبلة، وذلك في إطار استراتيجيتها الرامية إلى توسيع نطاق تواجدها في السوق المصرية وتعزيز قدرتها على خدمة عملائها بشكل أفضل.

تعزيز التجارة العالمية

بينما يأتي افتتاح المكاتب الجديدة في إطار حرص موانئ دبي العالمية “DP World” على دعم حركة التجارة العالمية وتسهيل انسياب السلع والبضائع بين مختلف الدول. في حين تعد مصر من أهم الأسواق التي تركز عليها موانئ دبي العالمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

مقالات ذات صلة:

اقتصادية قناة السويس وموانئ دبي تضعان حجر الأساس لمشروع المستودعات اللوجستية

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.