منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

منشآت تدعم رواد الأعمال في المدينة ببرامج متنوعة

يواصل مركز دعم المنشآت بالمدينة المنورة تنفيذ برامجه المتنوعة لدعم رواد الأعمال وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة، من خلال تقديم الاستشارات وخدمات الإرشاد في مختلف المجالات ذات الصلة بالأعمال.

 

قد يعجبك.. منشآت تشارك بـ 18 علامة تجارية في معرض Franchise Expo PARIS

مجالات البرامج الاستشارية

وتستمر هذه البرامج خلال الفترة من 24 إلى 28 مارس الجاري، حيث تغطي مجالات واسعة تشمل العمليات التشغيلية، والإقراض والتمويل، والتخطيط والاستراتيجية، والتقنية، ودراسة الجدوى، والموارد البشرية، والمبيعات والتسويق، والمحاسبة والمالية، والاستشارات القانونية.

كما تشمل برامج الإرشاد مجالات أخرى مثل الجملة والتجزئة، والتعليم والتدريب والاستشارات. وتقنية المعلومات، وخدمات التسويق والإعلام، والتصنيع، وخدمات صيانة السيارات.

ودعا مركز دعم المنشآت جميع المهتمين من الفئات المستفيدة إلى الاطلاع على برامجه المتنوعة، والتسجيل في خدماته عبر الموقع الإلكتروني. وذلك للاستفادة من البرامج والخدمات المتاحة في جميع مناطق المملكة.

 

تمكين رواد الأعمال 

بينما تأتي هذه الخطوة من مركز دعم المنشآت في إطار سعيها الدؤوب لتمكين رواد الأعمال. وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة من خلال تقديم الدعم اللازم لهم لبدء وتطوير مشاريعهم. وتعزيز مساهمتهم في تنمية الاقتصاد الوطني. وتعد هذه البرامج من أهم الخدمات التي يقدمها المركز. كما أنها تساعد رواد الأعمال على تجاوز التحديات التي تواجههم، وتزويدهم بالمهارات والمعارف اللازمة لإدارة مشاريعهم بنجاح.

في حين يشار إلى أن مركز دعم المنشآت هو مركز حكومي متخصص في دعم وتطوير المنشآت الصغيرة والمتوسطة في المملكة العربية السعودية.

 

 

مقالات ذات صلة:

هيئة الزكاة تدعو المنشآت الخاضعة للضريبة لتقديم إقراراتها لشهر فبراير

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.