منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

مصرف الهلال يوافق على بيع مؤسسة لشركة سراج القابضة

أكد مصرف الهلال، أحد الشركات المملوكة بالكامل لمجموعة بنك أبوظبي التجاري، اليوم الخميس، موافقته على بیع شركة الهلال للتكافل، التي تتولى تقدیم خدمات التأمین الإسلامي، لصالح سراج القابضة،  شركة مساهمة مقفلة، تتبع الشركة الخليجية المغاربية القابضة.

وأوضحت وكالة أنباء الإمارات، أنه من المتوقع إتمام عملية البیع خلال الربع الأول من العام 2020، شريطة الحصول على موافقات الجهات التنظيمية.

وتأتي هذه الصفقة في إطار استراتيجية مصرف الهلال، الرامیة إلى التركيز بشكل رئيسي على تقدیم المنتجات المالیة والخدمات المصرفية الإسلامية للأفراد، عبر قنوات الصیرفة الرقمیة، والخروج من الأعمال غیر الرئیسیة الأخرى.

وأكد المصرف أنه لن یكون لهذه الصفقة أي تأثیر في ربحیته بشكل خاص، أو ربحیة مجموعة بنك أبوظبي التجاري بشكل عام، مشيرًا إلى أن الأولویة له تبقى مواصلة تقدیم خدمة استثنائية لعملائه، خلال فترة الانتقال، وضمان عدم انقطاع الخدمة لعملاء شركة الهلال للتكافل.

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.