منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

مدينة الملك عبدالله الاقتصادية تُبرم مذكرتي تعاون لتمويل المنازل

أبرمت مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، اليوم الثلاثاء، اتفاقيتي تعاون مشترك مع إحدى الشركات لتمويل المنازل.

أحكام الشريعة الإسلامية

وتأتي الاتفاقية الأولى، لبحث توفير حلول تمويلية متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية والتشريعات المنصوص عليها بحسب أنظمة التمويل، فيما نصت الاتفاقية الثانية على إنشاء منتجات تمويلية مختلفة.

ومن المقرر أن تعمل المدينة بموجب الاتفاقيتين على توفير العروض السكنية، وإحالة واستقبال طلبات الراغبين منهم في تمويل الوحدات السكنية التي تقدمها، إضافة إلى إنشاء منتج التمويل المباشر والصكوك.

مدينة الملك عبدالله الاقتصادية

وقال أحمد إبراهيم لنجاوي؛ الرئيس التنفيذي لمدينة الملك عبدالله الاقتصادية، أن الشراكة ستتيح فرص الاستثمار في مختلف الأحياء بالمدينة، مشيرًا إلى أنه جرى تصميم الأحياء السكنية بالمدينة لتلبي جميع متطلبات الحياة العائلية والمتطلعين إلى العيش بأسلوب حياة مميز مع بنية تحتية متقدمة.

رؤية 2030

وأوضح أن المدينة تسهم من خلال الاتفاقية في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 ببرامج جودة حياة مكتملة الخدمات والمقومات الأساسية للبيئة العصرية.

رؤية 2030
رؤية 2030

موضوعات متعلقة:

مدينة الملك عبدالله الاقتصادية تدشّن حملة “عيش التركواز” لتوفير حلول سكنية متنوعة

مدينة الملك عبدالله الاقتصادية توقّع اتفاقية تعاون مع صندوق التنمية الزراعية

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.