منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

الشيخة نورة آل خليفة: 500 شخصية نسائية عالمية يشاركن في معرض المرأة العالمي

البحرين تستضيف المعرض الإلكتروني الأول من نوعه في المنطقة

كتب-حسين الناظر :

-أحد أهم معارض الأزياء و المرأة في الشرق الأوسط
قصص نجاح ملهمة لعدد من الشخصيات النسائية حول العالم
برعاية مجلة “الاقتصاد اليوم” ؛ أطلقت شركة ميدبوينت لتنظيم الفعاليات المعرض العالمي للمرأة للموضة والأزياء، وهو المنتدى الأول من نوعه الذي ينظم عن بعد هذا العام، والذي يعقد في الفترة 12 إلى 19 يوليو 2020، تحت رعاية الشيخة نورة بنت خليفة آل خليفة، وبمشاركة أكثر من 500 شخصية نسائية من مختلف دول العالم من المتحدثات في شؤون المرأة ومصممات الأزياء والإعلاميات الصحفيات والمدونات وشرائح نسوية متعددة، إلى جانب وزراء ومسؤولين وصناع القرار ورجال أعمال وقادة شركات وداعمين للمرأة.

اقرأ أيضًا.. اليوم.. انطلاق أعمال ملتقى المرأة العالمي الافتراضي بمجال الأزياء
وبهذه المناسبة، قالت رئيس مجلس إدارة شركة ميدبوينت لتنظيم الفعاليات؛ الشيخة نورة بنت خليفة آل خليفة:”إن نجاحات سلسلة المعارض التي نظمتها الشركة على مدى العقد الأخير شجعتنا على الاستمرار في تنظيم هذا المعرض رغم الظروف الاستثنائية التي تمر بها البشرية نتيجة جائحة كوفيد 19 خاصة التي تهدد استمرار دور الأزياء ضمن تداعياتها الاقتصادية الخطرة ، منوهة إلى أن المنتدى والمعرض الافتراضيين يشكلان بديلًا ناجحًا في ظل توسع المشاركين والمهتمين بهذا المعرض عامًا بعد عام، حتى أضحى أحد أهم منتديات تمكين المرأة ومعارض الأزياء في منطقة الخليج والشرق الأوسط”.

وأشارت الشيخة نورة إلى أن النسخة الافتراضية الجديدة من المعرض ستكون فريدة من نوعها، تستمر لمدة ٨ أيام، وتتيح لمصممين ومصممات من مختلف أنحاء العالم عرض مجموعاتهم الفريدة وآخر ابتكاراتها في عالم الأزياء، ما يتيح لهم جميعًا تقديم ابداعاتهم إلى عدد واسع من الجمهور العالمي المهتم بصناعة الأزياء.
وأشارت إلى أن المنتدى المرافق للمعرض سيضم متحدثات من متخصصين وأكاديميين في مجال ريادة الأعمال والمرأة ورائدات أعمال وقصص نجاح ملهمة إلى جانب مشاركة خبراء في قضايا القيادة ، وذلك بهدف تعزيز الوعي وتمكين المرأة علمياً ومعرفياً وتنمية مهاراتها وقدراتها ومساعدة المصممين على الوصول إلى أقصى عدد من الجماهير إلى جانب مساعدة الجمهور على متابعة أحدث الابتكارات في مجال التصميم.
وذكرت بأن التسجيل في فعاليات المعرض والمنتدى الافتراضي متاح للجميع عبر تطبيق Zoom، داعية الجمهور للاستفادة من هذا الحدث لما يتيحه من منصة تسلط الضوء على موضوعات تتصل بتنمية المرأة وتهدف إلى تحفيزها على تطوير قدراتها ومهاراتها من خلال مجموعة من الخبراء والمتحدثين الدوليين ذوي السمعة الطيبة و الدعوة عامة. ويمكن لراغبي متابعة المؤتمر الانضمام من خلال الضغط على الرابط التالي والاشتراك والتأكيد المسبق للملتقى:

Register now and book your space
https://tinyurl.com/yc68olyo

Zoom’s ID 844 3443 6158
Zoom’s alternative registration link:
https://us02web.zoom.us/webinar/register/WN_mSLu76TBT02kXSI-jgyUrg

أما رابط التسجيل ليوم اليونيسيف (اليوم الخامس) هو التالي:
https://tinyurl.com/y8cg3898
Zoom’s ID: 890 9860 9043

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.