منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

كوكا-كولا تمنح مشجعي كرة القدم في السعودية فرصة العمر للفوز بتذاكر لكأس العالم فيفا قطر 2022

صدق إللي ما يتصدق.. يتحقق

 

تمنح شركة كوكا-كولا مشجعي كرة القدم في المملكة العربية السعودية فرصة لرؤية نجوم الكرة المفضلين لديهم على المسرح الأكبر في العالم مع فرصة الفوز بآلاف التذاكر لحضور مباريات كأس العالم فيفا قطر 2022.

جون بمبرتون| صيدلي قادته الصدفة لاختراع الكوكاكولا

ستتيح الفرصة للمقيمين في المملكة الفوز من خلال متابعة صفحة كوكا-كولا عبر منصة تويتر @coca-cola_KSA لاغتنام فرصة الفوز.

 

ومع ارتفاع مستويات الإثارة والترقب في جميع أنحاء المملكة بعد تأهل المنتخب الوطني السعودي لكأس العالم فيفا قطر 2022، تستعد كوكا-كولا لتقديم تجربة لامثيل لها للجماهير المقيمين في المملكة المتحمسين لمشاهدة أحداث المباريات الكبرى على الهواء مباشرة.

 

وتعتبر شركة كوكا-كولا الراعي الرسمي للبطولة منذ عام 1978، وشريك استراتيجي في العالم الرياضي كما أنها تضلع في إيجاد تجارب فريدة للمستهلكين في جميع أنحاء العالم.

 

وتعتبر بادرة منح التذاكر عبر منصة تويتر من كوكا-كولا مثالاً لجهود الشركة لتقديم تجارب مذهلة للمستهلكين في المنطقةوالمقيمين في المملكة العربية السعودية.وفي اطار استعدادها لانطلاقة بدء المباريات، ستقوم شركة كوكا-كولا بجلبالكأس الأصلية لكأس العالم FIFA إلى المملكة في شهر نوفمبر المقبل حيث ستتاح الفرصة لآلاف المشجعين للاقتراب من أكثر الكؤوس قيمة في كرة القدم.

 

كما تقوم كوكا-كولا بالاستثمار في إبراز المواهب المحلية من المملكة العربية السعوديةوستصدر إعلاناً قريبا عن ذلك.

 

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.