منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

صندوق التنمية العقاري يودع 1.725 مليار ريال بحسابات المستفيدين

كشف صندوق التنمية العقاري عن إيداع 1.725 مليار ريال، بحسابات المواطنين من مستفيدي برنامج «سكني» من وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية لشهر فبراير 2020.

وقال منصور بن ماضي؛ المشرف العام على الصندوق ، إنه تم تخصيص 371 مليون ريال دعمًا لأرباح عقود التمويل العقاري المدعوم، فيما قدم 1.221مليار ريال لمستفيدي مبادرة دعم العسكريين ممن هم في الخدمة في جميع القطاعات العسكرية، و133 مليون ريال لدعم مستفيدي مبادرة المدنيين.

وأشار إلى أن إجمالي المبالغ المودعة في حسابات مستفيدي «سكني» منذ إعلان برنامج التحول في يونيو 2017 حتى نهاية شهر فبراير الماضي، بلغت نحو 16.575 مليار ريال.

وشدد على أن مبادرة دعم العسكريين استحوذت على 11.975 مليار ريال من إجمالي المبالغ المودعة، بينما كانت حصة دعم «التمويل المدعوم» نحو 3.118 مليار ريال، ومبادرة دعم المدنيين نحو 1.482 مليار ريال حتى نهاية شهر فبراير الماضي.

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.