منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

منهما POCO F3.. بوكو السعودية تطرح هاتفين لعشاق الألعاب

طرحت شركة بوكو السعودية، هاتفين مخصصين لعشاق الألعاب حملا اسم POCO F3 وPOCO X3 Pro، وهما إصداران جديدان مع تقنية شاومي الصينية التي انفردت في الآونة الأخيرة، بتقديم أجهزة هواتف ذكية تركز على السعة والأداء.

أسترو الأمريكية تطرح سماعة الرأس A03 IEM لعشاق الألعاب

بوكو السعودية
بوكو السعودية

بوكو

ويعد هاتف”POCO F3″ مناسبًا للعب لأوقات طويلة بفضل التقنيات التي استخدمتها الشركة في المشغل الذي تمت ترقيته، لتصل سرعته الأساسية إلى 3.2 جيجاهرتز.

نينتندو اليابانية تُرقّي جهاز الألعاب Switch للإصدار 11.0

ويوفر الجهاز سرعة تحديث عالية تصل إلى 120 هرتز، وسلاسة غير مسبوقة عند اللعب على شاشة “AMOLED” الكبيرة من مقاس 6.67 إنشات.

بوكو السعودية
بوكو السعودية

وتتميز شاشة الجهاز أيضًا بواحدة من أصغر النقاط في الصناعة عند 2.76 مم فقط.

بالإضافة إلى ذلك، تصل سرعة استجابة الشاشة باللمس، إلى 360 هرتز وخوارزمية اللمس الدقيقة تسمح للهاتف بالاستجابة بسرعة كبيرة بلمسة إصبع.

هواوي السعودية تُعلن إطلاق السماعة اللاسلكية HUAWEI Sound X

فيما تعمل تقنية MEMC التي تضيف ما يصل إلى 60 إطارًا في الثانية على تحسين سلاسة محتوى الفيديو.

وتوفر شاشة +HDR10  المعتمدة، جنبًا إلى جنب مع ميزات True Display وTrue Color،  تجربة مشاهدة ممتعة حقًا مع ألوان نابضة بالحياة ودقيقة للغاية.

هواوي تُعلن قرب طرح سماعة HUAWEI Sound X بأسواق السعودية

أما من حيث عمر البطارية، فتزيد بطارية “بوكو إف 3” بسعة 4520 مللي من قوة الأداء؛ حيث يتم شحنها بسرعة هائلة بفضل تقنية Middle Middle Tab (MMT) التي توجه التيار الكهربائي إلى الجهاز بشكل أكثر كفاءة.

ويأتي الجهاز مدعومًا بالشاحن السريع بقدرة 33 واط، يمكنه شحن الجهاز بنسبة 100٪ في 52 دقيقة فقط.

 

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.