منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

بنك الرياض يحصد جائزتين مرموقتين بقمة الذكاء الاصطناعي والتحليلات المصرفية

0

حصد بنك الرياض جائزتي “أفضل حالة استخدام لحلول الذكاء الاصطناعي” و “أفضل حالة استخدام للتحليل الذكي للعملاء” لعام 2024، وذلك خلال فعاليات قمة الذكاء الاصطناعي والتحليلات المصرفية في الشرق الأوسط، وفقًا لما أعلنه البنك عبر صفحته الرسمية على موقع “إكس”.

 

قد يعجبك..أرباح بنك الرياض تنمو إلى 2.07 مليار ريال بنهاية مارس.. هوامير البورصة

تتويج للابتكار

تعد هذه الجوائز المرموقة تتويجًا لجهود بنك الرياض المستمرة في تبني أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي والتحليلات الذكية لتعزيز خدماته، وتقديم تجربة استثنائية لعملائه.

فمن خلال توظيف تقنيات الذكاء الاصطناعي، تمكن بنك الرياض من تطوير حلول مبتكرة. تسهم في تحسين كفاءة العمليات، وتقديم عروض شخصية تناسب احتياجات العملاء، وتعزيز الأمن السيبراني.

بنك الرياض يحصد جائزتين مرموقتين في قمة الذكاء الاصطناعي والتحليلات المصرفية
بنك الرياض يحصد جائزتين مرموقتين في قمة الذكاء الاصطناعي والتحليلات المصرفية

ومن جانبه، أعرب البنك عن سعادته بهذه الجوائز، التي تعد شهادة على التزام البنك الراسخ بالابتكار، وتقديم أفضل الخدمات للعملاء.

وأكد على التزامه ببذل الجهود لتطوير حلول ذكية جديدة تلبي احتياجات العملاء المتغيرة. كما تسهم في تعزيز مكانة بنك الرياض كرائد في مجال الابتكار في القطاع المصرفي. وذكر البنك أن حصوله على هذه الجوائز يعد شهادة على نجاح استراتيجيته في مجال الذكاء الاصطناعي والتحليلات الذكية.

أهمية الجوائز

تعد جوائز قمة الذكاء الاصطناعي والتحليلات المصرفية في الشرق الأوسط من أهم الجوائز المتخصصة في هذا المجال. بينما تمنح هذه الجوائز تقديرًا للتميز في استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي والتحليلات الذكية في القطاع المصرفي.

 

مقالات ذات صلة:

البحر الأحمر الدولية تحقق إغلاق مالي بقيمة ملياري ريال مع بنك الرياض

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.