منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

العملات المشفرة تتراجع.. والبيتكوين تتداول أعلى 23 ألف دولار

سجلت العملات المشفرة، خلال تعاملات اليوم الأربعاء، تراجعًا؛ لتنهي سلسلة مكاسب استمرت أربعة أيام، مع ترقب المستثمرين لبيانات التضخم الأمريكية التي ستصدر اليوم.

 

واتخذ مؤتمر الأمم المتحدة للتجارة والتنمية المعروف باسم “الأونكتاد”، في بيان اليوم، إجراءات للحد من استخدام العملات الرقمية في البلدان النامية، والتي شملت تنظيم عمليات تبادل العملات الافتراضية والمحافظ الرقمية والتمويل اللامركزي، وحظر المؤسسات المالية الخاضعة للتنظيم من الاحتفاظ بالعملات الرقمية أو تقديم المنتجات ذات الصلة للعملاء.

 

 

اقرأ المزيد:
العملات الافتراضية تتراجع.. والبيتكوين تتداول قرب الـ23 ألف دولار

 

كما أشار “أونكتاد”، إلى أنه لابد من تقييد الإعلانات المتعلقة بالعملات الرقمية والموافقة على تنسيق ضريبي عالمي وإعادة تصميم ضوابط رأس المال.

 

وعلى صعيد آخر، تكبدت “كوين باس”، خسائر أكبر من المتوقع خلال الربع الثاني من العام، ليسجل حجم التداول في بورصة العملات الرقمية بأكثر من النصف إلى 217 مليار دولار.

 

وارتفعت العملة المشفرة الأكبر والأشهر في العالم البيتكوين بنسبة 0.16% إلى 23101.5 دولار، وفقًا لبيانات “كوين باس”.

 

كما هبطت “الإيثريوم” بنسبة 0.54% إلى 1697.42 دولار، وتراجع الريبل 1.33% إلى 36.31 سنت.

 

العملات المشفرة تتراجع.. والبيتكوين تتداول قرب الـ24 ألف دولار

 

للمزيد من أخبار قسم الاقتصاد الرقمي (اضغط هنـــــــا).
الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.