منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

العملات الافتراضية ترتفع.. والبيتكوين تتداول أعلى 31 ألف دولار

سجلت العملات الافتراضية، خلال تعاملات اليوم الثلاثاء، ارتفاعًا، سعر البيتكوين  محاولًا التعافي بعد هبوطه إلى ما دون مستوى 30 ألف دولار، وسط تراجع سيطر على أسواق الأسهم العالمية.

 

وتعافت العملة المشفرة الأكبر والأشهر في العالم البيتكوين لاحقًا من بعض تلك الخسائر وتتداول على ارتفاع 3.11% عند 31899.5 دولار، وفقًا لبيانات “كوين باس”.

 

كما ارتدت ثاني أكبر العملات المشفرة من حيث القيمة السوقية “الإيثريوم”؛ لترتفع 5.4% إلى 2394.5 دولار، وارتفعت عملة الريبل 3.94% عند 52.18 سنت.

 
اقرأ المزيد:
العملات الافتراضية ترتفع.. والبيتكوين تتداول أعلى 38 ألف دولار

 

ويأتي انخفاض السعر وسط عمليات بيع واسعة النطاق لعدة أيام، حيث انخفض سوق العملات المشفرة بنسبة 10% تقريبًا خلال الـ 24 ساعة الماضية، وفقًا لبيانات “كوين ماركت كاب”.

 

هذا وأضافت السلفادور إلى ميزانيتها العمومية وحدات من البيتكوين بقيمة 15.5 مليون دولار، في ظل العمليات البيعية التي شهدتها العملة المشفرة الأكبر في العالم مؤخرًا.

 
اقرأ أيضًا:
البيتكوين تتراجع إلى أدنى مستوياتها منذ يناير 2022
الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.