منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

الزكاة والضريبة تحصد جائزة أفضل مركز اتصال على مستوى العالم

فازت هيئة “الزكاة والضريبة والجمارك”، بجائزة أفضل مركز اتصال على مستوى العالم، وذلك خلال مشاركتها في المؤتمر السنوي لمركز الاتصال العالمي “Contact Center World”، وبعد منافسة مع عدة جهات حكومية وشركات من مختلف أنحاء العالم.

 

قد يعجبك.. ‏الزكاة تعلن موعد انتهاء مبادرة إلغاء الغرامات والإعفاء من العقوبات المالية

يأتي ذلك في إطار تكريم المنظمات الرائدة والمتميزة في خدمة العملاء، وبمشاركة أكثر من 50 دولة حول العالم. كما حققت هيئة “الزكاة والضريبة والجمارك”، الجائزة الذهبية عن فئة أفضل مركز اتصال موحد للحملات الخارجية على مستوى العالم كجهة عربية وحيدة. وبعد منافسة مع عدة جهات حكومية وشركات من مختلف أنحاء العالم.

ونافست الهيئة عدة دول من بينها، “ألمانيا، بريطانيا، البرتغال، جنوب أفريقيا، أمريكا، كندا، البرازيل، إندونيسيا، وتركيا”. في حين تمر عملية التقييم عبر عدة مراحل وفق أعلى المعايير الدولية، ومن خلال محكمين من ذوي الخبرة في مجال خدمة العملاء.

ويأتي منح هذه الجائزة نظير تميز الهيئة في تطبيق أفضل الممارسات في خدمة العملاء بمختلف فئاتهم، وتتويجًا لجهودها في رفع كفاءة. وجودة الخدمات المقدمة عبر جميع قنوات التواصل، وتقديم خدمات تتسم بالكفاءة والفاعلية. بما يسهم في تحقيق متطلبات وتطلعات العملاء. كما يأتي هذا المنجز امتدادًا لحصول الهيئة في يوليو الماضي على جائزة أفضل مركز اتصال. على مستوى الشرق الأوسط وجنوب أفريقيا وأوروبا.

مواعيد تطبيق الفوترة الإلكترونية

وفي وقت سابق، أكدت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك، أن الاستعدادات تجري على قدم وساق، لربط وتكامل أنظمة الفوترة الإلكترونية. لدى هذه المنشآت، مع نظام فاتورة ابتداء من 1 يونيو 2024م. مشيرة إلى أنها بصدد إعلان جميع المنشآت المستهدفة في المجموعة التاسعة.

كانت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك، قد حددت معيار اختيار المنشآت المستهدفة في المجموعة التاسعة لتطبيق المرحلة الثانية. وهي مرحلة الربط والتكامل من الفوترة الإلكترونية.

في حين أشارت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك، إلى أن المجموعة التاسعة شملت جميع المنشآت التي تتجاوز إيراداتها. القيمة المضافة (30 مليون ريال) وذلك خلال عامي 2021م أو 2022م.

كما أكدت الهيئة أن المرحلة الثانية التي بدأ تطبيقها في يناير 2023، تستلزم متطلبات إضافية عن المرحلة الأولى مرحلة الإصدار والحفظ.

مقالات ذات صلة:

هيئة الزكاة تحصد 3 جوائز في القمة العالمية لإدارة المشاريع لعام 2023م

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.