منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

الراجحي يبحث استعدادات إيطاليا لتسلم رئاسة قمة العشرين 2021

اجتمع المهندس أحمد بن سليمان الراجحي؛ وزير الموارد البشرية والتنميــة الاجتماعية، عبر تقنية الاتصال المرئي مع نونزيا كتالفو؛ وزيرة العمل والسياسات الاجتماعية في إيطاليا، لبحث استعدادات إيطاليا لتسلم قيادة قمة العشرين 2021.

اقرأ أيضًا.. الراجحي يُصدر قرارًا بتوطين الوظائف المحاسبية.. والحد الأدني للرواتب 4500 ريال

 

الراجحي

لراجحي

مجموعة العشرين

وجاء اجتماع المسؤولان، لمناقشة تسليم أجندة أعمال رئاسة المملكة لمجموعة العشرين لجمهورية إيطاليا، بحضور الدكتور أحمد الزهراني؛ وكيل الوزارة لشؤون العمل رئيس مجموعة عمل التوظيف.

اقرأ أيضًا..“الراجحي”: مجموعة العشرين تمثل 85 % من الاقتصاد العالمي

مجموعة العشرين 2021

وخلال الاجتماع أكد المهندس الراجحي، استعداد المملكة الكامل في تقديم الدعم المطلوب لجمهورية إيطاليا، لتوفير انتقال سلس يضمن نجاح رئاسة إيطاليا لمجموعة العشرين لعام 2021م.

بدورها، وجّهت الوزيرة كتالفو شكرها للوزير على تعاونه في هذا الصدد، مشيدة بجهود المملكة خلال رئاستها للمجموعة، في ظل ظروف انتشار جائحة فيروس كوفيد-19.

آثار جائحة كورونا

واتفق الطرفان على ضرورة مواصلة مجموعة العشرين عملها لحماية العاملين من آثار الجائحة، والتعاون لاعتماد استراتيجية مشتركة لتوفير وظائف جديدة، والمساواة في الأجور بين النساء والرجال، وتعزيز الحماية الاجتماعية للجميع، ووضع الإنسان في قلب أنماط العمل الجديدة.

رئاسة مجموعة العشرين

وعُقد اجتماع رسمي لمجموعة عمل التوظيف بمجموعة العشرين، الشهر الماضي، برئاسة وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، وبحضور الدول الأعضاء والمنظمات الدولية، لتسليم إيطاليا أجندة أعمال رئاسة المملكة لمجموعة العشرين لهذا العام، وذلك لتسلم إيطاليا رئاسة مجموعة العشرين لعام 2021م.

ومن المنتظر مواصلة المملكة تقديم دعمها لإيطاليا، باعتبارها عضوًا في اللجنة الثلاثية (ترويكا) لعام 2021م.

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.