منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

الثلاثاء.. انطلاق فعاليات ملتقى الفرص الاستثمارية في الجوف

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، غدًا الثلاثاء، فعاليات ملتقى الفرص الاستثمارية الذي تنظمه إمارة منطقة الجوف بالتعاون مع الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية.

ولي العهد يُطلق مكاتب إستراتيجية لتطوير منطقة الباحة والجوف وجازان
الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف يرعى ملتقى الفرص الاستثمارية
الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف يرعى ملتقى الفرص الاستثمارية
ملتقى الفرص الاستثمارية

وتنطلق فعاليات الملتقى في مدينة سكاكا، بحضور المهندس خالد بن محمد السالم؛ الرئيس التنفيذي لـ(مدن).

اقرأ أيضًا..ميزانيتها 50 مليار ريال.. ولي العهد يدشن استراتيجية شمم وقمم في منطقة عسير

ومن المنتظر أن يشارك في الملتقى 400 من رجال وسيدات الأعمال والمهتمين بالاستثمار، كما سيتم خلاله توقيع عقود بين (مدن) وعدد من المستثمرين بواحة مدن الجوف.

ويأتي عقد الملتقى؛ لدعم التنمية الاقتصادية والصناعية في المنطقة، والاستفادة من المزايا النسبية التي تتمتع بها الجوف في قطاعات الزراعة والأغذية والتعدين وغيرها، وعقد الشراكات وجذب الاستثمارات في واحة مدن الصناعية بمنطقة الجوف التي تم تدشينها مؤخرًا على مساحة 3 ملايين م².

ويهدف إلى تمّكين الاستثمارات ودعم ريادة الأعمال، وجذب كبرى الشركات وأحدث التقنيات الغذائية والزراعية، وخلق فرص العمل، وتحسين جودة المنتج وكفاءة الإنتاج، والإسهام في الناتج المحلي الإجمالي، وربط المصنعين والمزارعين من خلال سلسلة توريد موحدة.

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.