منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

البيتكوين ترتفع بنسبة 3%.. وتتداول أعلى 30 ألف دولار

سجلت عملة البيتكوين، خلال تعاملات اليوم الثلاثاء، ارتفاعًا؛ ليتداول أعلى 30 ألف دولار، بعد الموجة البيعية التي تسببت في تراجع واسع النطاق في سوق العملات المشفرة.

 

وتبحث لجنة الممارسات السياسية العادلة في ولاية كاليفورنيا، إلغاء حظر استخدام العملات المشفرة في التبرعات للحملات السياسية الذي فُرض في عام 2018، مما دعم التفاؤل حول ازدياد الثقة في العملات المشفرة من قبل الجهات التنظيمية في الولايات المتحدة.

 

اقرأ المزيد:
البيتكوين تتراجع دون 29 ألف دولار

 

وأظهرت بيانات “كريبتو كومبير” انخفاض القيمة السوقية لعملة “تيثر” بنسبة 9% منذ الثاني عشر من مايو؛ لتبلغ 76 مليار دولار، بعدما سحب المستثمرون حوالي 7 مليارات دولار من “تيثر”، مما زاد مخاوف استمرار انهيار العملات المستقرة وبالتالي قيمة الأصول المشفرة.

 

وصعدت العملة المشفرة الأكبر والأشهر في العالم بنسبة 3.07% عند 30465.39 دولار، بعد أن أغلقت تعاملات أمس دون 30 ألف دولار، وفقًا لبيانات “كوين باس”.

 

وارتفعت أيضًا “الإيثريوم” بنسبة 3.54% إلى 2089.04 دولار، كما زادت عملة الريبل 2.91% إلى 43 سنتًا.

 

اقرأ أيضًا:
العملات الافتراضية تتراجع.. والبيتكوين تتداول أعلى 29 ألف دولار
الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.