منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

البنك الأهلى المصري يُصدر 4.2 مليون بطاقة دفع مقدمًا

وقع البنك الأهلي المصري، وشركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية E-Finance اتفاقيات تعاون مع 27 جامعة مصرية لمختلف محافظات الجمهورية، فيما أصدر البنك 4.2 مليون بطاقة دفع مقدما.

نشر الثقافة المصرفية

ونقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط عن هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، قوله :”إن استراتيجية البنك تستهدف نشر الثقافة المصرفية بين المواطنين وخاصة من فئات الشباب والوعي بما يتيحه الانضمام الى منظومة العمل المصرفي من مزايا وأمان، حيث بلغ عدد البطاقات المدفوعة مقدمًا المصدرة لطلبة الجامعات نحو 1.2 مليون بطاقة، فيما بلغ عدد البطاقات المدفوعة مقدمًا 4.2 مليون بطاقة.

تعزيز الشمول المالي

مبينًا أن البنك ينتهج سياسة ثابتة لتعزيز وإرساء مفهوم الشمول المالي لدى الأفراد باعتباره أحد الركائز الاساسية لتحقيق التطور الاقتصادي والاستقرار المالي والاجتماعي، حيث يحرص البنك على التوسع في تطبيق هذا المفهوم الامر الذي يؤدي إلى تقليل التعامل النقدي بالأسواق وتحويل المجتمع تدريجيًا وبخطط مدروسة الى مجتمع لا نقدي .

توفير الدعم

وأضاف عكاشة، أن البنك الأهلي المصري يحرص على تلبية احتياجات العملاء على أكمل وجه من خلال توفير كافة وسائل الدعم المناسبة والتي تتمثل في توفير عمالة مدربة على أكمل وجه بكافة فروع البنك ومراكز الاتصال وفريق المبيعات بالإضافة الي السرعة في تقديم منتجات بطاقات الائتمان للوصول الي اقل وقت ممكن لإصدار البطاقات للعملاء.

ومن جانبه أوضح يحيي أبو الفتوح نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري – بحسب بيان للبنك-، أن البنك توسع خلال المرحلة الماضية في مجال ميكنة مرتبات العاملين بالحكومة والهيئات والجهات المتعاقدة على تحويل المرتبات مع البنك، حيث وصل عدد المرتبات المميكنة داخل البنك حاليا إلي 4.4 مليون، ويتم من خلال هذا التوسع استهداف الجهات المتواجدة بالصعيد والدلتا خلال الفترة القادمة لما تتضمنه تلك المناطق من عملاء مستهدفين.

وأشار إلى أن فرق العمل المختصة بالبنك تعمل على اجراء دراسات وافية للسوق سعيا لتقديم منتجات ادخارية متنوعة آمنة تتناسب مع احتياجات شريحة عريضة من العملاء لمساعدتهم على إدارة أموالهم و مدخراتهم بشكل فعال تشجيعا لهم على الانضمام للمنظومة المصرفية وتنمية معاملاتهم المالية والتي ستؤدي الى تنمية الاقتصاد القومي وتحقيق الاستقرار المالي.

بدوره، بين علاء فاروق الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والفروع بالبنك الأهلي المصري، أن محفظة البطاقات الائتمانية بالبنك قفزت لتصل الى 5.7 مليار جنيه رصيد مدين عبر 1.121 مليون بطاقة ائتمانية، ويستحوذ البنك على الحصة السوقية الأكبر من محفظة بطاقات الائتمان والخصم المباشر والمدفوعة مقدمًا في القطاع المصرفي المصري بأكمله، علاوة على ذلك فان لديه أكبر قاعدة بيانات عملاء في السوق المصرفي المصري.

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.