منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

«استثمر في السعودية»| روشن تشارك في المعرض الدولي للعقار MIPIM

تحت مظلة «استثمر في السعودية»، شاركت شركة روشن للتطوير العقاري والمملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، في المعرض الدولي للعقار MIPIM، المقام  في مدينة كان الفرنسية.

اقرأ المزيد:
94 ألف اتصال| منصّات «سكني» الرقميّة تحقق تفاعلًا واسعًا خلال فبراير 2022م

 

قطاع التطوير العقاري

والتقى ممثلو الشركة، بقادة قطاع التطوير العقاري في العالم؛ حيث عرضوا رؤيتهم لتطوير مجتمعات سكنية متكاملة من خلال جناح متكامل بأحدث التقنيات.

جلسات حوار

وشاركت روشن، في 5 جلسات حوار ومحاضرات بالمعرض للتعريف بالشركة بما يساهم في تحقيق مستهدفاتها.

اقرأ المزيد:
الرياض أولًا| المؤشر الإيجاري يرصد أكثر المدن تسجيلًا للصفقات الإيجارية

 

منصة مثالية

بدوره، أكد ديفيد جروفر، الرئيس التنفيذي لمجموعة روشن، أن معرض MIPIM العالمي، وفر منصة مثالية لتسليط الضوء على العمل المميز الذي تقوم به.

الأفكار والشراكات

وأشار إلى أن الشركة، تسعى إلى أن تصبح أحد أكبر مطوري المجتمعات السكنية في العالم، عبر تبادل الأفكار والشراكات مع نظرائهم الدوليين.

اقرأ المزيد:
«استثمر في السعودية» تُشارك في تأسيس الجائزة الكبرى للفورمولا1 في المملكة
200 مليون متر مربع

وتهدف روشن؛ لبناء مجتمعات سكنية متكاملة في مختلف مناطق المملكة مستلهمة من التراث المعماري السعودي والحداثة في تصميم مجتمعاتها السكنية، وذلك على مساحة 200 مليون متر مربع.

الطراز السلماني

ويقع مشروع الشركة، الأول بالسدرة، جنوب مطار الملك خالد الدولي في الرياض، والذي جرى هندسة المجتمع السكني المتكامل من الطراز السلماني، ويتماشى مع أحدث التقنيات وبدعم من تقنيات المدن الذكية والاستدامة وأنسنة المجتمعات السكنية بما يحقق تطلعات المجتمع السعودي.

شركة روشن

وتعد شركة روشن، واحدة من الجهات السعودية الستة المشاركة في المعرض، والتي تهدف إلى رفع جودة الحياة في المملكة، وتسعى للشراكات الدولية في المعرض.

اقرأ أيضًا:
«سكني»: إصدار 2672 عقدًا إلكترونيًا للأراضي خلال فبراير الماضي
المعرض الدولي للعقار MIPIM

ويقام المعرض على مساحة 22 ألف متر مربع، وشارك في جلساته 480 متحدثًا و3800 شركة عارضة من 100 دولة؛ مما أتاح الوصول لعدد لا مثيل له من مشاريع التطوير والمطورين العقاريين بمختلف أنحاء العالم.

المستثمرون المشاركون

يُذكر أن نسبة المستثمرين من المشاركين بلغت 24%، و15٪ من المشاركين قيادات رؤساء تنفيذيين.

اقرأ أيضًا:
«استثمر في السعودية»| منتدى تنظمه وزارة الاستثمار في إكسبو دبي 2020
الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.