منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

أمير منطقة الجوف يرأس اجتماع جمعية الجوف للطاقة المتجددة

رأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف رئيس مجلس إدارة جمعية الجوف للطاقة المتجددة، عبر الاتصال المرئي الاجتماع التعريفي لشركاء المحتملين للجمعية مع الإدارات الحكومية والمؤسسات المجتمعية والجهات ذات العلاقة، بهدف الوصول إلى التزامات وإسهامات القطاعات الحكومية والخاصة لجعل شعار ” الجوف عاصمة الطاقة المتجددة” واقعاً ملموساً.

سمو أمير منطقة الجوف
سمو أمير منطقة الجوف
أمير منطقة الجوف يبحث المشروعات المستقبلية بالمنطقة مع وزير النقل
الجوف عاصمة الطاقة المتجددة

وقال أمير المنطقة خلال الاجتماع التعريفي:”إن جمعية الجوف للطاقة المتجددة بدأت خطواتها نحو تحقيق أهدافها لتستمر “الجوف عاصمة الطاقة المتجددة”، من خلال ممارسة جميع الجهات والمؤسسات والأفراد الفعلية في المنطقة، آخذة بعين الاعتبار أهمية بناء جسور التعاون والتفاهم بين جميع الشركاء للوصول إلى الغايات المنشودة.

أمير منطقة الجوف

وثمن عبدالعزيز إشادة سمو وزير الطاقة بالجمعية خلال زيارته لمنطقة الجوف مؤخراً وتدشينه مشروعات الطاقة المتجددة، وبحوكمتها وأهدافها وبرامجها، مما عكس مدى الأهمية التي توليها الدولة للأنشطة المجتمعية، التي تتواءم مع رؤية المملكة ومبادراتها، ومنها ما يتعلق بالطاقة المتجددة وكفاءتها.

وتابع أمير منطقة الجوف : ” نأمل من الجهات الحكومية والأمنية والمجتمعية والشركات الخاصة في المنطقة وخارجها ممن لها صلة بعمل الجمعية، أن يسهم هذا اللقاء في إتاحة الفرصة للمشاركة في إبراز مجتمع منطقة الجوف كنموذج في استخدامات الطاقة الخضراء، ومصدراً من مصادر المعرفة والخبرة في الطاقة المستدامة، حيث نعقد اليوم الاجتماع التعريفي ببرنامج الورش واللقاءات الاستطلاعية لآراء الشركاء المحتملين للجمعية، الذي تنوي الجمعية تطبيقه خلال الفترة القادمة للوصول إلى التزامات وإسهامات القطاعات الحكومية والخاصة مع الجمعية في نشر ثقافة استخدامات الطاقة المتجددة والتقليل من انبعاثات الكربون بمنطقة الجوف “.

اقرأ أيضًا..أمير منطقة الجوف يُشيد بإسهامات “هدف” في رفع نسب توطين الوظائف

في سياق متصل استعرض أمين عام الجمعية الدكتور جهاد زين العابدين، مراحل إنشاء تأسيس الجمعية.

وقدم زين العابدين خلال كلمته تعريفًا بالخطة الإستراتيجية للجمعية ومبادراتها وبرامجها، كذلك عن آلية اللقاءات والورش الاستطلاعية، والأدوار المطلوبة من المشاركين.

وفي ختام الاجتماع أكّد سمو الأمير فيصل بن نواف أهمية المشاركة الفاعلة من قبل الجميع في برامج ولقاءات الجمعية لتحقيق الهدف المرجو منها .

شارك في الاجتماع وكيل الإمارة حسين بن محمد ال سلطان.

أمير منطقة الجوف

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.