منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

أمانة المنطقة الشرقية تطرح مواقع استثمارية لعدة أنشطة

أعلنت أمانة المنطقة الشرقية، اليوم الأحد، عن طرح عدد من المواقع الاستثمارية المخصصة لنشاط (مصانع الخرسانة، والسفلتة، والطابوق) في المنطقة.

بدوره، بيّن المهندس فهد بن محمد الجبير، أمين المنطقة، أن هذه الفرص الاستثمارية تأتي ضمن أكثر من 250 فرصة استثمارية طرحتها الأمانة.

 

اقرأ المزيد:
25 سنة مدد إيجارية| عقارات الدولة تطرح 21 فرصة استثمارية

 

وأشار  إلى أنه قد جرى طرح 3600 فرصة استثمارية خلال السنوات الخمس الماضية، والتي شملت مختلف الأنشطة والمساحات في جميع بلديات المنطقة الشرقية.

وقال: إن طرح المشاريع والمبادرات الاستثمارية الريادية والنموذجية تأتي بهدف تنشيط الحركة الاقتصادية ودعم المستثمرين ورواد الأعمال؛ لتحقيق مفهوم الاستدامة المالية وكفاءة الإنفاق، وتعزيز عناصر جودة الحياة والارتقاء بالخدمات لسكان وزوار المنطقة.

 

وحث أمين المنطقة، الراغبين في الاستثمار، على التواصل مع مركز التميز الاستثماري بالأمانة، والاطلاع على الفرص الاستثمارية عبر البوابة الرقمية للاستثمار البلدي.

 

اقرأ أيضًا:
مساحته 850 ألف متر| أمانة الشرقية تستعرض الفرص الاستثمارية بمشروع مركز الملك عبدالله الحضاري

 

 

للمزيد من أخبار قسم ريادة الأعمال (اضغط هنـــــــا).
الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.