منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

«آبل» تُطلق عرضًا ترويجيًّا نادرًا في الصين.. تعرف عليه

أطلقت شركة «آبل» الأمريكية، عرضًا ترويجيًا نادرًا للبيع بالتجزئة في الصين، إذ تقدم أربعة أيام من الخصومات على أجهزة «آيفون» والملحقات ذات الصلة قبل إطلاق أجهزتها من الجيل التالي في البلاد.

 

وستخفض الشركة، ما يصل إلى 600 يوان (89 دولارًا) من سعر سلسلة “آيفون 13 برو” خلال الفترة بين التاسع والعشرين من يوليو والأول من أغسطس، بشرط أن يتم الشراء عن طريق منصات دفع محددة تشمل “علي باي” التابعة لمجموعة “آنت جروب”، وفقًا لإشعار على موقع الشركة على الإنترنت.

اقرأ المزيد:
صادرات كوريا الجنوبية من الرقائق المنطقية تقفز إلى مستوى قياسي

 

وقدمت الشركة، على مدار الفترة الماضية، العديد من خيارات الدفع في الصين، بما في ذلك خطط التقسيط وأسعار أقل للطلاب، لكنها امتنعت عن تخفيض أسعار منتجاتها الرئيسية في البلاد لسنوات.

 

وتأتي الخصومات في الوقت الذي يحاول فيه الاقتصاد الصيني التعافي من عمليات الإغلاق المرتبطة بـ”كوفيد-19″ في مراكز الأعمال بشنغهاي وبكين، والتي أضرت بمبيعات العلامات التجارية المحلية الرائدة للجوالات الذكية بما في ذلك “شاومي كورب” و”فيفو” و”أوبو”.

 

وسجلت “آبل” نموًا في شحنات الصين خلال يونيو، وفقًا للإحصاءات الوطنية، وذلك على الرغم من أن الخصومات تشير إلى أنه لا يزال لديها فائض في المخزون قد يتجه إلى النصف الأخير من العام.

 

اقرأ أيضًا:
«آبل» تتجه للاستيراد من الصين لهذا السبب
الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.