منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

وسط اهتمام البرازيل.. جورجي جيسوس يحسم موقفه من مغادرة الهلال

تحدث جورجي جيسوس المدير الفني لنادي الهلال عن انتقاله لتدريب منتخب البرازيل خلال الفترة المقبلة عقب رفض كارلو أنشيلوتي تولي تلك المهمة.

قرر الاتحاد البرازيلي لكرة القدم تقديم عرض لمدرب الهلال جيسوس ليتولى تدريب راقصي السامبا بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدير فني بشكل دائم.

جورجي جيسوس يرفض عرض البرازيل

كشف الصحفي البرازيلي جواج غيريلمي موقف مدرب الهلال، من تولي مهمة منتخب البرازيل، وأكد أن جورجي جيسوس يرى أنه ليس مدرب طوارئ.

كتب الصحفي البرازيلي عبر حسابه الشخصي على موقع “اكس”. أن رد المدرب البرتغالي أكد فيه على سعادته بتجربته في الدوري السعودي. وأنه يشعر بالاستقرار في الهلال، ويحترم عقوده مع الأندية التي يدربها.

جورجي جيسوس يحسم صفقات الهلال الشتوية

ذكرت صحيفة “سبورت 24″، أن البرتغالي جورجي جيسوس، نادي الهلال، سوف يناقش تقريره مع إدارة الأزرق، حول احتياجات الفريق وأداء اللاعبين في الفترة المقبلة.

وشدد الموقع أن جيسوس، يريد التركيز على مجموعة محددة من اللاعبين. على أن يتم إعارة بعض اللاعبين في فترة الانتقالات الشتوية.

يرغب مدرب الهلال في إعارة بعض العناصر من أجل اتاحة الفرصة لهم لاكتساب الخبرة والمشاركة في المباريات بصورة طبيعية.

خطة الزعيم لفترة التوقف الدولي

بدأ البرتغالي جورجي جيسوس، العمل على خوض بعض المباريات الودية لتجهيز اللاعبين، مستغلاً فترة التوقف الدولي.

ويشارك المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في بطولة كأس أمم آسيا التي تنظمها قطر.

يتصدر الهلال جدول الدوري السعودي برصيد 53 نقطة فيما يليه نادي النصر برصيد 46 نقطة. وجاء ناي الأهلي في المركز الثالث برصيد 40 نقطة.

مقالات ذات صلة:

كريستيانو رونالدو يزين تشكيل عام 2023 في الدوري السعودي

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.