منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

وزير الموارد البشرية يبحث متطلبات سوق العمل بمنطقة الباحة

التقى وزير الموادر البشرية والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي، أمس السبت، بعددٍ من رجال الأعمال في منطقة الباحة.

اقرأ أيضًا..وزارة العمل تُصدر قرارًا وزاريًا لتنظيم زي العاملين بالمؤسسات

وزير الموارد البشرية يبحث تطوير بيئة العمل

وكان على رأس وفد رجال الأعمال رئيس الغرفة التجارية بالباحة صالح بن محفوظ؛ وأمين عام الغرفة التجارية بالباحة عبدالرحمن شرف الزهراني، وذلك بمقر غرفة الباحة.

 

وخلال اللقاء، قدَّم  سطام الحربي؛ وكيل التفتيش وتطوير بيئة العمل في وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، في مُستهل اللقاء، شرحًا موجزًا عن سوق العمل والبرامج المقدمة من الوزارة لتطويره وتحسين بيئة الأعمال في المملكة.

اقرأ المزيد..«الراجحي» يوقع مذكرة مع كوريا الجنوبية.. «لتطوير مجال الموارد البشرية»

متطلبات سوق العمل بمنطقة الباحة

وناقش خلال اللقاء، متطلبات سوق العمل بمنطقة الباحة، كما التقى  رئيس مجلس شباب المنطقة حازم ظهران وعددًا من أعضاء المجلس الذين عرضوا جملة من المبادرات المقدمة من المجلس وأهدافه ورؤيته.

ووجّه، الشكر لرجال الأعمال، والغرفة التجارية بالمنطقة على تنظيم هذا اللقاء، الذي جاء بهدف التعرف على سوق العمل والاحتياجات التنموية في المنطقة وإمكانيات تطويره، والتعرف على مقترحات المعنيين بهذا الشأن، موجهًا بدراسة متطلبات مجلس شباب المنطقة ودعمهم.

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.