منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

وزير الموارد البشرية: حماية أرواح الناس مبدأ شرعي

دشن وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، أحمد بن سليمان الراجحي، الموقع الإلكتروني للمجلس الوطني للسلامة والصحة المهنية، ضمن فعاليات اليوم الأول من مؤتمر السلامة والصحة المهنية السعودي الدولي السادس.

 

قد يعجبك.. “الجهات الأربع” تحصل على شهادة الآيزو للسلامة المهنية

صيانة أرواح الناس مبدأ شرعي

 

أكد وزير الموارد البشرية، في كلمته بحفل التدشين، أن الاهتمام بأرواح الناس مبدأ شرعي قبل أن يكون إنسانيًا أو اقتصاديًا.

كما أشار إلى أن المملكة تولي اهتمامًا كبيرًا بسلامة العمال، في جميع المنشآت، إيمانًا منها بأهمية الحفاظ على الأرواح والممتلكات.

وأوضح أن الموقع الإلكتروني للمجلس الوطني للسلامة والصحة المهنية، يساهم في تعزيز ثقافة السلامة والصحة المهنية في المجتمع.

بينما يتيح للعاملين والباحثين والعاملين في مجال السلامة والصحة المهنية الحصول على المعلومات والخدمات التي يحتاجونها بسهولة ويسر.

وأضاف أن الموقع يتيح أيضًا للفرد اختيار الشركة المتميزة، بمجال السلامة والصحة المهنية، عبر اطلاعه على سجلها في هذا المجال.

كما أشاد وزير الموارد البشرية، بالتعاون الكبير بين الجهات الحكومية والقطاع الخاص في المجلس الوطني للسلامة والصحة المهنية.

وأشار إلى أن هذا التكامل يساهم في تحقيق أهداف المجلس في تعزيز ثقافة السلامة والصحة المهنية في المجتمع.

يعد الموقع الإلكتروني للمجلس الوطني للسلامة والصحة المهنية، مصدرًا غنيًا بالمعلومات والخدمات المتعلقة بالسلامة والصحة المهنية.

المصدر:

المجلس الوطني للسلامة والصحة المهنية

 

مقالات ذات صلة:

الموارد البشرية تطلق المرحلة الثانية من توطين مهن الخدمات الاستشارية

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.