منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

وزارة البيئة تُعلن عن فرصة استثمارية فريدة في منتزه البيضاء الوطني

0

أعلنت وزارة البيئة والمياه والزراعة، اليوم، عن طرح فرصة استثمارية مميزة في منتزه البيضاء الوطني بالمدينة المنورة؛ وذلك بهدف تعزيز الأنشطة البيئية والسياحية في المنطقة، ودعم جهود تنمية الغطاء النباتي وتحسينه.

 

 

قد يعجبك..فرصة استثمارية ضخمة في المدينة المنورة.. إنشاء مجمع صناعي ضخم في حي وعيرة

 

مزايا الفرصة الاستثمارية

تتمثل الفرصة في استثمار جزء من منتزه البيضاء الوطني، والذي يعد من أجمل الوجهات الطبيعية في المدينة المنورة. وذلك بعقد يمتد لمدى 10 سنوات. بمساحة تبلغ 55000 متر. كما تشمل الفرصة إمكانية إنشاء مشاريع سياحية صديقة للبيئة، مثل: مراكز الزوار والتعليم البيئي. ومرافق ترفيهية خضراء، ومسارات للمشي والتنزه، ومشاريع زراعية، وفقًا لما أعلنته الوزراة.

بينما تهدف وزارة البيئة من خلال طرح هذه الفرصة الاستثمارية إلى جذب الاستثمارات الخضراء لتعزيز الأنشطة البيئية والسياحية في منتزه البيضاء الوطني. ودعم الغطاء النباتي من خلال زراعة نباتات وأشجار جديدة، وتحسين جودة التربة. علاوة على توفير فرص العمل بإنشاء مشاريع سياحية صديقة للبيئة. وتعزيز التنمية المستدامة من خلال دمج التنمية السياحية مع الحفاظ على البيئة.

وحددت الوزارة آخر موعد للتقديم في 7 يونيو القادم.

كيفية التقديم

للتقديم على هذه الفرصة الاستثمارية يرجى زيارة منصة فرص.

وتدعو وزارة البيئة جميع المستثمرين المهتمين بالحفاظ على البيئة والسياحة الخضراء إلى التقدم لهذه الفرصة الاستثمارية الفريدة؛ للمساهمة في تنمية منتزه البيضاء الوطني وتحويله إلى وجهة سياحية مميزة تنافس على المستوى العالمي.

 

 

وزارة البيئة تُعلن عن فرصة استثمارية فريدة في منتزه البيضاء الوطني بالمدينة المنورة
وزارة البيئة تُعلن عن فرصة استثمارية فريدة في منتزه البيضاء الوطني بالمدينة المنورة

 

مقالات ذات صلة:

وزارة البيئة تطرح فرصة استثمارية في متنزه البهيتة الوطني

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.