منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

وداعًا للقلق.. إليكم أفضل 10 دول هادئة للسياحة في عام 2024

0

يسعى المسافرون عند التخطيط لرحلاتهم إلى تحقيق التوازن بين الميزانية وأفضل دول سياحة من حيث المناطق السياحية والثقافية المذهلة والظروف المناخية الممتعة، ناهيك عن شعورهم بالأمان والترحيب في وجهتهم.

أفضل دول سياحة من حيث الهدوء

تكشف دراسة حديثة أجرتها شركة الخدمات المالية الرقمية “Remitly” النقاب عن قائمة بأكثر الدول ودية على مستوى العالم لعام 2024، وذلك بناءً على استطلاع شمل مدى شعور المشاركين بالانسجام، والتي تشمل صفات مثل الود والتعاون والطيبة.

جنوب إفريقيا تحتل المرتبة الأولى

تصدرت جنوب إفريقيا قائمة الدول الأكثر ودية، إذ تعد وجهة مثالية لعشاق رحلات السفاري، مع شواطئها الخلابة وجبالها الشاهقة التي تتيح ممارسة مختلف المغامرات.

جنوب إفريقيا
جنوب إفريقيا

خصائص الأشخاص الأكثر ودًا

أظهرت الدراسة أن الأشخاص الذين يتمتعون بانسجام مرتفع يميلون إلى إظهار المزيد من السلوكيات الاجتماعية الإيجابية. كما يتميزون بمشاعر التعاطف والاهتمام الكبير بالآخرين. ومن بين الأسئلة التي طرحتها الدراسة على المشاركين هل تحب أن تشعر الآخرين بالراحة؟

وبناء على ما أجاب به المشاركون إليك قائمة بأفضل 10 دول للسياحة:

  1. جنوب إفريقيا
  2. اليونان
  3. كرواتيا
  4. المكسيك
  5. السويد
  6. أستراليا
  7. كندا
  8. ألمانيا
  9. إستونيا
  10. بلجيكا

 

اليونان أفضل وجهة سياحية 2022
اليونان أفضل وجهة سياحية 2022

 

هل تخطط لرحلة قريبًا؟

يجب أن تتأكد من إدراج إحدى هذه الدول الرائعة في خططك، إذ ستضمن لك هذه الدول تجربة مميزة مليئة بالترحيب والكرم من قبل السكان المحليين.

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.