هيونداي تستعد لطرح ألنترا 2021 بتصميم عصري

0 141

 

تقترب شركة هيونداي الكورية “عملاق صناعة السيارات” من طرح  الجيل الجديد من سيارتها صاحبة الشعبية الكبيرة في الأسواق العالمية و صاحبة التصميمات الجذابة  النترا 2021 في ثوبها الجديد.

لمسة عصرية

وتتضمن السيارة الجديدة لمسة جمالية وعصرية، فهي تستوحي تصميم سيارة كوبية رباعية الأبواب من السوناتا الجديدة، بالإضافة إلى تغير التصميم الخارجي  من السيدان التقليدي إلى تصميم سيارة رباعية الأبواب مع مصابيح أمامية LED مندمجة بالشبكة الأمامية المتدرجة للسيارة وهناك زيادة في الأبعاد الخارجية.

أبعاد داخلية أكبر

كما ازدادت الأبعاد الداخلية لمقصورة القيادة؛  لتكون اكبر مقصورة داخليها في فئتها مقارنة بباقي السيارات التي في نفس الفئة؛ لتكون أطول ب 56مم، وأعرض ب 25مم وقاعدة عجلات أطول ب20مم ومنخفضة 20مم عن الجيل السابق؛ لتحسين قدرات السيارة في المناورة والتوجيه ولتحقيق متعة القيادة.  

تصميم عصري

وتتمتع المقصورة الداخلية بتصميم عصري وجذاب بالإضافة إلى أن  المواد المصنع منها المقصورة عالية الجودة وأنظمة مساعدة لقائد السيارة  مع عدادات رقمية مقاس 10.2بوصة وشاشة رئيسية بنفس الحجم مع Wireless Apple carplay مع مفتاح رقمي مربوط بتطبيق إلكتروني لتسهيل تشغيلها وفتحها من خلال أي هاتف ذكي.

محرك بقوة 147 حصان

وتأتي السيارة  بمحرك 1.6GDI بقوة147حصان 179نيوتن مع ناقل حركةCVT بالإضافة لاحتمال طرح سيارة بنسخة بمحرك هجين. 

نظام أمام متطور

علاوة على نظام أمان حديث ومتطور كنظام الحماية من التصادم للمناطق العمياء  والتحذير من التصادم يتضمن الحفاظ على الحارات المرورية والتصادم بالمشاة مع مثبت سرعه تفاعلي. 

ومن المتوقع طرحها للأسواق قبل نهاية العام الجاري. 

 

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.