منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

هيئة الاتصالات والفضاء تطلق استبيانًا لتقييم الخدمات

أطلقت هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية (الهيئة)، استبيان لتقييم خدمات الاتصالات في المشاريع والمنشآت في المملكة.

 

 

قد يعجبك..الرياضة تطرح فرصة استثمارية هائلة لتعزيز شبكات الاتصالات

أهمية تقييم الخدمات

أوضحت الهيئة، في تعميم أرسلته إلى الغرف التجارية السعودية. أن تقييم خدمات الاتصالات في المشاريع والمنشآت يأتي لأهمية الأخذ بالاعتبار الوضع الراهن لخدمات الاتصالات في المملكة، ولتحسين جودتها وتوفير خيارات متعددة للمستخدمين.

أعدت الهيئة نموذجًا استبيانًا يمكن الوصول إليه من خلال الرمز الرقمي، وذلك لكل مشروع ومنشأة. وتدعو الهيئة من ذوي العلاقة بتعبئة النموذج لكافة المشاريع والمنشآت القائمة والمخطط لها والجهات المرتبطة بها وإعادة إرساله إلى الهيئة خلال 30 يومًا وتسمية ممثل ليتسنى التنسيق معه في هذا الشأن.

أهداف الهيئة

تهدف الهيئة من خلال هذا الاستبيان إلى حصر وتقييم خدمات الاتصالات في المشاريع والمنشآت وتوفير بنية تحتية رقمية مشتركة بكفاءة اقتصادية في المشاريع والمنشآت. بالإضافة إلى تقديم خدمات الاتصالات بجودة عالية وتوفير الخيارات المتعددة للمستخدمين.

 

المصدر:

أرقام

 

مقالات ذات صلة:

“STC” تُقود نمو أرباح قطاع الاتصالات إلى 16.8 مليار ريال في 2023

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.