«هيئة الاتصالات» تعقد ندوة «تمكين الاستخدامات التجارية والمبتكرة للطيف الترددي»

0 65

تعقد هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، يوم الثلاثاء، الموافق 8 ديسمبر القادم، ندوة دولية افتراضية، بعنوان “تمكين الاستخدامات التجارية والمبتكرة للطيف الترددي”، وذلك بالتعاون مع الاتحاد الدولي للاتصالات ITU.

وأوضحت أن الورشة التي تستمر ثلاثة أيام، تأتي في إطار جهود الهيئة المتصلة بالإستراتيجية الوطنية للطيف الترددي 2025م، بهدف تفعيل دور الطيف الترددي في تعزيز التحول الرقمي في المملكة والعالم، وتوحيد الجهود العالمية في هذا المجال الحيوي، وتعزيزًا لتوجهات الهيئة الإستراتيجية كمنظم رقمي.

اقرأ المزيد:

إنفوجرافيك| تعرّف على إنجازات هيئة الاتصالات خلال 3 سنوات

وأشارت إلى مشاركة أكثر من (70) متحدثا، في الندوة، من كبار المسؤولين والمختصين من مختلف الجهات الحكومية والخاصة والأكاديمية المهتمة بالتقنيات اللاسلكية الحديثة من (20) دولة حول العالم.

وأضافت: “كما تستضيف الندوة متحدثين من مختلف الصناعات اللاسلكية في مجالات الأقمار الصناعية والاتصالات المتنقلة وإنترنت الأشياء والتقنيات المعفاة من التراخيص، إضافة إلى متحدثين من الجهات المنظمة لقطاع الاتصالات وتقنية المعلومات من مختلف دول العالم”.

وأفادت بأن الندوة ستغطي موضوعات محورية من بينها الاتصالات المتنقلة، والأقمار الصناعية، وإنترنت الأشياء والتقنيات الناشئة، ودورها في تمكين الابتكار وتعزيز التحول الرقمي.

وحثت الهيئة، المهتمين بهذه الموضوعات، على التسجيل في الندوة عبر زيارة الرابط الآتي: (اضغط هنــــــا).

اقرأ أيضًا:

«هيئة الاتصالات» تدشّن هويتها واستراتيجيتها الجديدة

 

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.