منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

هنقرستيشن تطلق أول خدمة توصيل محلية في نيوم

أطلقت شركة هنقرستيشن، الرائدة في مجال خدمات توصيل الطعام في المملكة العربية السعودية، عملياتها التشغيلية لخدمات توصيل الطعام داخل منطقة نيوم، لتكون بذلك أول خدمة توصيل محلية يتم إطلاقها داخل المنطقة.

 

قد يعجبك..المرابحة المرنة تعلن بدء الإنتاج التجاري لمشروع الشراكة الاستراتيجية مع هنقرستيشن

ومن شأن هذه الخطوة أن تلبي احتياجات السكان والعاملين داخل نيوم، حيث توفر لهم خيارًا جديدًا وسهلًا للحصول على احتياجاتهم من الطعام والمأكولات، بالإضافة إلى المنتجات المنزلية والمواد الغذائية.

وستركز هنقرستيشن على سرعة التوصيل والسلامة في توصيل المنتجات المنزلية والمواد الغذائية، وستعتمد في ذلك على أسطول من المركبات الكهربائية والهجينة، لضمان تحقيق صافي انبعاثات صفرية خلال عمليات التوصيل، وذلك بما يتماشى مع رؤية نيوم بالحفاظ على البيئة.

وتعليقًا على هذا الإطلاق، قال المهندس علي الدمنهوري، الرئيس التنفيذي لـ”هنقرستيشن”: “نحن سعداء للغاية بإطلاق خدماتنا في نيوم، والتي تعدّ أول مدينة مستقبلية في العالم. ونفخر بأن نكون أول شركة توصيل للطلبات تقدم خدماتها في هذه المنطقة الحيوية”.

وأضاف الدمنهوري: “تلتزم هنقرستيشن بتقديم خدمات توصيل عالية الجودة، وتعمل دائمًا على تطوير خدماتها لتلبية احتياجات عملائها. ونحن على ثقة بأن إطلاق خدماتنا في نيوم سيسهم في تعزيز مكانتنا في السوق السعودي، كما سيساعدنا على تحقيق أهدافنا الاستراتيجية”.

 

عن هنقرستيشن

تعد هنقرستيشن أول منصة سعودية لتوصيل الطعام في المملكة العربية السعودية، حيث يمكن للمستخدمين الاختيار من بين تشكيلة واسعة من المطاعم والبقالات والصيدليات. ويهدف التطبيق إلى ربط عملائه بخدمات تقديم الطعام المتنوعة والمختلفة من المطاعم المحلية والعالمية العاملة في المملكة، وتعزيز تجربة طلب الطعام من خلال منصات سهلة الاستخدام وتجربة توصيل سلسة.

وتضم هنقرستيشن أكثر من 55 ألف شريك في أكثر من 100 مدينة حول المملكة. وتقدم خدماتها إلى أكثر من 10 ملايين مستخدم نشط شهريًا.

التأثيرات المتوقعة لإطلاق خدمة هنقرستيشن في نيوم

كما من المتوقع أن يكون لإطلاق خدمة هنقرستيشن في نيوم تأثيرات إيجابية على المنطقة. بينما سيوفر خيارًا جديدًا وسهلًا للسكان والعاملين للحصول على احتياجاتهم من الطعام والمأكولات. بالإضافة إلى المنتجات المنزلية والمواد الغذائية. كما سيساهم في تعزيز الاقتصاد المحلي، وتوفير فرص عمل جديدة.

وفيما يلي بعض التأثيرات المتوقعة لإطلاق خدمة هنقرستيشن في نيوم:

تحسين جودة الحياة: سيوفر إطلاق خدمة هنقرستيشن خيارًا جديدًا وسهلًا للسكان والعاملين للحصول على احتياجاتهم من الطعام والمأكولات. بالإضافة إلى المنتجات المنزلية والمواد الغذائية. كما سيساهم في توفير الوقت والجهد للسكان، خاصةً أولئك الذين يعملون أو يدرسون في المنطقة.

تعزيز الاقتصاد المحلي: سيساهم إطلاق خدمة هنقرستيشن في تعزيز الاقتصاد المحلي. من خلال توفير فرص عمل جديدة للسائقين والعاملين في المطاعم والبقالات والصيدليات. كما سيساهم في زيادة المبيعات للمطاعم والبقالات والصيدليات في المنطقة.

دعم رؤية السعودية 2030: كما يتوافق إطلاق خدمة هنقرستيشن مع رؤية السعودية 2030، والتي تركز على تعزيز جودة الحياة في المملكة، ودعم الاقتصاد المحلي، وتحقيق الاستدامة البيئية.

كما تعد هنقرستيشن إحدى الشركات الرائدة في مجال تكنولوجيا التوصيل في المملكة العربية السعودية. ولديها خبرة واسعة في تقديم خدمات توصيل عالية الجودة. بينما يأتي إطلاق خدمة هنقرستيشن في نيوم تأكيدًا على التزام الشركة بدعم التنمية الاقتصادية والاجتماعية في المملكة.

 

مقالات ذات صلة:

21 صفقة خاصة.. أبرز أحداث السوق السعودي اليوم الخميس

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.